موعد مباراة الاهلي القادمة في الدورى المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاهلي القادمة في الدورى المصري والقنوات الناقلة
موعد مباراة الاهلي

يستعد الأهلي لموجهة طلاع الجيش في الدوري المصري في مبارة حاسمة لكلا الفرقين

يُظهر الكثير من المتابعين والمهتمين بكرة القدم شغفاً بالتعرف على توقيت المواجهة التالية لفريق الأهلي، والذي يستعد في الوقت الراهن لخوض غمار منافسات دوري أبطال أفريقيا. احتفى الفريق مؤخراً بالتتويج بكأس السوبر المصري عقب تغلبه على فريق فيوتشر بأربعة أهداف مقابل اثنين في النهائي. ويحتل الأهلي مركز الصدارة في مجموعته بدوري الأبطال الأفريقي. وسوف يتناول هذا المقال تفاصيل توقيت اللقاء المنتظر للأهلي والقنوات العارضة له إلى جانب التشكيلة المتوقعة للفريق.

موعد مباراة الاهلي القادمة

تزايد اهتمام عشاق كرة القدم الأفريقية مؤخرًا لمعرفة توقيت المقابلة المقبلة لفريق الأهلي، ويعمل الفريق الأول بالنادي الأهلي في هذه اللحظات على استعادة استقراره في منافسات الدوري المصري العام. كانت المباراة التالية للأهلي في الدوري من المفترض أن تجمعه بفريق فاركو لكن تأجلت نظرًا لقرار من رابطة الأندية التي قررت تأجيل كل مباريات الدوري بمناسبة بدء معسكر المنتخب الوطني إبتداءً من 3 يناير. بالإضافة إلى ذلك، فإن موعد المواجهة المنتظرة التي ستجمع الأهلي بفريق طلائع الجيش ستقام في الساعة الرابعة عصرًا في يوم التاسع عشر من فبراير القادم.

تشكيل الاهلي المتوقع أمام طلائع الجيش

  • في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • في خط الحراسة الخلفي: نجد علي معلول ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة بالإضافة إلى محمد هاني.
  • في منطقة وسط الملعب: يتواجد كل من أحمد نبيل المعروف بكوكا، ومروان عطية، وإمام عاشور، إلى جانب حسين الشحات، وبيرسي تاو.
  • في خط الهجوم: كهربا.
قد يعجبك أيضا  موعد مباراة مصر ضد كرواتيا في نهائي كأس العاصمة الإدارية والقنوات الناقلة

قنوات البث المباشر للقاء بين الأهلي وفريق طلائع الجيش.

يتوقع أن تُبث المباراة المقبلة للنادي الأهلي في الدوري المصري ضد طلائع الجيش من خلال قنوات أون تايم سبورت، الناقل الرسمي والحصري لمنافسات الدوري المصري، وستكون القناة العارضة للمباراة على النحو التالي:

قناة اون تايم سبورت 1

  • تردد القناة: 11861
  • القمر الصناعي: النايل سات
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل الاستقطاب: عمودي
  • جودة القناة: HD.

معلق مباراة الاهلي وطلائع الجيش

أعلنت قنوات اون تايم سبورت عن  معلق مباراة الاهلي وطلائع الجيش في بطولة الدورى، علي ان يتولي المعلق ايمن الكاشف التعليق علي هذه المواجهه الهامة بين الفريقين.

تابع المزيد من اخبار الرياض

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *