أسعار الطوب الأحمر في مصر اليوم 2024
أسعار الطوب الأحمر في مصر

أسعار الطوب الأحمر في مصر اليوم 2024 تعتبر الطوب الأحمر أحد أهم مواد البناء. إنه أساس بناء الشقق والمباني السكنية ومن غير الممكن الاستغناء عنه لكل من يرغب في البناء. تتوفر أنواع مختلفة من الطوب في المحاجر تناسب جميع أذواق راغبي البناء. لذلك، نراقب أسعار الطوب الأحمر اليوم في مصر باستمرار عن آخر التحديثات.

سعر الطوب في مصر اليوم

مرحبًا، سوف نستعرض معاً الآن على موقع ايجي بلوج نيوز أسعار جميع أنواع الطوب المتوفرة في السوق المصري بسعر البيع اليوم، بإذن الله. سنقدم لكم أسعار الطوب المصنوع من الرمل باللون الوردي والخفيف، وكذلك الطوب الاسمنتي المصمت والمفرغ، وأيضًا الطوب الطفلي بجميع أنواعه.

سعر الطوب الاسمنتي في مصر

اسعار الطوب الاسمنتي
نوع الطوب المقاس السعر للألف طوبة بالجنية
أسمنتى مصمت مقاس 25×12.5×6 سم 630 جنيه مصري
أسمنتى مفرغ مقاس 40×20×12 سم 3729 جنيه مصري
أسمنتى مفرغ مقاس 40×20×20 سم 4746 جنيه مصري
رملي وردي مقاس 25×12×6 سم 839 جنيه مصري
رملي خفيف مقاس 60×20×20 سم 550 جنيه مصري
طفلي مثقب مقاس 25×12×6.5 سم 439 جنيه مصري
طفلي مثقب مقاس 25×12×13سم 918 جنيه مصري

سنقوم بتحديث هذه الأسعار يومياً مع حدوث أي تغييرات فيها، وهي محدثة حسب تاريخ اليوم.

سعر طوب البناء الأحمر العادي المثقب في اليوم الحالي هو 439 جنيه لكل ألف طوبة.

تم تحديث أسعار الطوب الأحمر اليوم.للمحافظة على مراقبة دائمة لأي تغييرات في أسعار الطوب الأحمر في مصر، نعرض لكم اليوم أسعار الطوب الأحمر في مصر. وقد بلغ سعر الطوب الإسمنتي المصمت بحجم 25 * 12.5 * 6 سم 630 جنيهًا مصريًا لكل ألف طوبة.

تسبب استقرار أسعار العملات المختلفة سواء الأجنبية أو العربية، خاصة الدولار الأمريكي مقابل الجنية المصري، في استقرار أسعار الطوب الأحمر في مصر خلال جلسات التداول الحالية.

قد يعجبك أيضا  سعر طبق البيض اليوم الأحد 5 مايو 2024 في المحلات التجارية للمستهلك

من المتوقع في المستقبل القريب أن ترتفع أسعار جميع مواد البناء، ومن بينها أسعار الطوب الأحمر في مصر. يأتي هذا التوقع بسبب ارتفاع أسعار الطوب الأحمر في مختلف الأسواق المصرية نتيجة زيادة أسعار الوقود في مصر بعد قرار الحكومة برفع نسبة الدعم على المواد البترولية. وقد أكدت عدة مصادر أنه سوف يتم تعديل أسعار الطوب الأحمر في مصر بداية الأسبوع المقبل.

يمكنكم متابعة جميع أسعار مواد البناء مثل الأسمنت والحديد والخشب وغيرها. أسعار الحديد  وأسعار  الاسمنت  وأسعار  الرمل والزلط  على موقعنا يوميا ان شاء الله

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *