أسعار تطعيم القطط 2024

أسعار تطعيم القطط 2024
أسعار تطعيم القطط

أسعار تطعيم القطط عام 2024 يجب أن يهتم جميع مربي القطط بصحة حيواناتهم، وبالتالي يجب الحفاظ على تطعيم القطط بانتظام. فالتطعيم يعتبر أمرًا هامًا جدًا ويساعد في الحفاظ على صحة القطط بأفضل حال، وهذا يضمن عدم انتقال الأمراض من القطط إلى الإنسان. ونقدم لكم اليوم على موقع ايجي بلوج  مواصفات وأسعار تطعيم القطط

أسعار تطعيم القطط 2024

تختلف أسعار القطط من عيادة لأخرى ويتوقف سعر التطعيم على نوعه وجودة العيادة التي تقوم بتقديمه. غالبًا ما تكون التطعيمات باهظة الثمن في معظم العيادات بسبب تقديم بعض الخدمات الإضافية مثل الفحص الشامل وغيرها من الخدمات البيطرية. هناك بعض العيادات التي تقدم التطعيم بأسعار مخفضة، ولكن ذلك لا يعني أن حالة العيادة سيئة. الاختلاف هو في جودة الخدمة التي تقدمها.

  •  سعر تطعيم الديدان: يتم توفير تطعيم ضد الديدان للقطط من خلال أقراص، وتتم تحديد هذه الأقراص وفقًا لوزن القطة. يتراوح سعر كل قرص ما بين 40 جنيه إلى 60 جنيه مصري.
  •  سعر تطعيم القطط ضد الحشرات: ويتم توفير هذا التطعيم للقطط من خلال استخدام أمبولات مضادة للحشرات مثل “ريفوليوشن” أو “بارس”. وتتراوح تكلفة التطعيم بين ٥٠ إلى ٦٠ جنيه مصري.
  •  سعر التطعيم الرباعي: يُعَدُّ تطعيم القطط أحد أهم التطعيمات المُقَدَّمَة لها وضروريًا جدًّا، حيث يَحْفَظُ على صحتها ويَحْمِيها من الأمراض الفيروسية القاتلة. تتراوح تكلفة التطعيم بين ٢٢٥ و٢٦٠ جنيهًا مصريًّا.
  • سعر التطعيم ضد السعار : 200 جنيه

تطعيمات القطط

عند بلوغ القطة لعمر ثمانية أسابيع، يجب تطعيمها لأول مرة ضد الأمراض الفيروسية باستخدام التطعيم الرباعي، ويتم ذلك عن طريق الحقن. يقوم هذا التطعيم بحماية القطط من الأمراض الفيروسية القاتلة، ويجب تكرار التطعيم مرة أخرى بعد أسبوعين، ثم مرة أخرى بعد ثلاثة أسابيع، ويتم تكراره سنويًا.

قد يعجبك أيضا  اسعار الخضروات والفاكهة اليوم الاثنين 22 ابريل 2024 للمستهلك في سوق العبور
أسعار تطعيم القطط 2024
أسعار تطعيم القطط

أسعار تطعيم القطط

توجد نوع آخر من التطعيمات وهو التطعيم ضد الحشرات والديدان، ويأتي هذا التطعيم على شكل أقراص أو حقن سائلة لمكافحة الحشرات. ومع ذلك، فإن التطعيم ضد الحشرات بواسطة الحقن يسبب أمراض خطيرة للقطط، وبناءً على ذلك، يجب عدم الموافقة بأي حال من الأحوال على إعطاء هذا التطعيم لقططك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *