قائمة منتخب الجزائر في كأس أمم أفريقيا 2024
قائمة منتخب الجزائر

يستعد منتخب الجزائري لبطولة أمم أفريقيا 2024

كشف الاتحاد الافريقي لكرة القدم يوم الأربعاء عن القائمة المحددة التي اختارها المدرب الجزائري للمشاركة في كأس أمم إفريقيا في بداية العام الجديد. نشرت الكاف أيضًا الأسماء التي اختارها الكابتن بلماضي من ضمن قائمة تتألف من حوالي 50 لاعبًا للتحضير للبطولة التي ستبدأ في 13 يناير، وكشفت القائمة عن عدد من المفاجآت بعودة بعض اللاعبين إلى المنتخب الجزائري.

استعدادات المنتخب الجزائري

تم إضافة العديد من اللاعبين المحليين إلى قائمة منتخب الجزائر الرسمية، مثل يوسف بلايلي وجمال بالعمري، بالإضافة إلى زين الدين بالعيد وأسامة بن بوط من اتحاد العاصمة، وبالطبع حارس مرمى شباب بلوزداد رايس وهاب مبولحي. كما تم ضم نجم ميلان الإيطالي إسماعيل بن ناصر، الذي عاد بعد تعافيه من الإصابة. سيتم تنظيم معسكر تحضيري للمنتخب قبل المباراة بشكل ودي، وذلك استعدادًا للسفر إلى ساحل العاج، حيث سيتم التدريب للبطولة في كأس الأمم الأفريقية.

قائمة منتخب الجزائر في كأس أمم أفريقيا 2024
منتخب الجزائر

قائمة اللاعبين بالمنتخب

تشمل قائمة حراس المرمى أنطوني ماندريا وأسامة بن بوت ورايس مبولحي. في خط الدفاع، يوجد كيفن إيتون، يوسف عطال، ياسر العروسي، عيسى مندي، محمد أمين توجيه، رامي بن سبعيني وأحمد طوبا وزين الدين بلعيد. أما في خط الوسط، فهناك رامز ذا روكي وسفيان فيغولي وفارس شعيبي وحسام عوار ونبيل بن طالب وإسماعيل بن ناصر وهشام بوادوي. فيما يتعلق بخط الهجوم، يتواجد رياض محرز ويوسف بلايلي ومحمد الأمين عمورة وأمين غويري وبغداد بونجاح وإسلام سليماني.

قائمة منتخب الجزائر

تلعب الجزائر مع أنجولا في يوم 15/1 في مرحلة المجموعات، كما تلعب الجزائر في يوم 20/1 مع بوركينا فاسو من ضمن مرحلة المجموعات من ضمن أمم إفريقيا، تستضيف أيضا موريتانيا الجزائر ضمن مرحلة المجموعات لليوم الثالث في المجموعة.

قد يعجبك أيضا  موعد مباراة الفتح ضد الاتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *