موعد مباراة سوريا ضد الهند في كأس آسيا والقنوات الناقلة
موعد مباراة سوريا ضد الهند في كأس آسيا

تشارك في بطولة كأس آسيا مباراتها الأخيرة في المرحلة الثانية، حيث ستواجه سوريا، التي تحتل المركز الثالث، الهند، التي تحتل المركز الرابع في المجموعة الثانية. بفضل أداء الفريق السوري الجيد، إذا فازت سوريا، ستحصل على أربع نقاط وتضمن المركز الثاني وتتأهل للدور الـ16. أما الهند، التي لم تحقق نقاط في البطولة حتى الآن، فستحتاج إلى الفوز لتحصل على فرصة للتقدم. ومن المحتمل أن يحتاجوا إلى فوز كبير، لأنهم بفارق أهداف ب-5 وهذا يجعلهم في وضع يائس. وهذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها المنتخبان منذ عام 2019، حيث انتهت المباراة بالتعادل 1-1.

موعد مباراة سوريا ضد الهند في كأس آسيا والقنوات الناقلة
موعد مباراة سوريا ضد الهند في كأس آسيا

خسرت سوريا بنتيجة 1-0 أمام أستراليا في المباراة الأخيرة، على الرغم من الجهد الشجاع الذي بذله الفريق. دخلت نسور قاسيون المباراة مع ضعف فرصتها بالفوز، ولكنها تمكنت ببراعة من تقييد إمكانات الأستراليين الهجومية. قاموا بـ 10 تسديدات على المرمى، ولكن كانت هناك تسديدة واحدة فقط مهددة للمرمى. نقطة التعادل السلبي التي حققوها مع أوزبكستان كانت وحيدة بالنسبة لهم في البطولة. الأشهر القليلة الماضية لم تكن أفضل للفريق السوري، حيث لم يحققوا أي انتصار منذ نوفمبر 2023. وليس لديهم الآن أي انتصار في آخر خمس مباريات لعبوها في جميع المسابقات، حيث انتهت ثلاث منها بالتعادل. تم إبعاد سوريا ثلاث مرات عن قائمة الهدافين، بما في ذلك آخر مرتين على التوالي.

تدخل الهند هذه المباراة وهي بحاجة إلى تحقيق الفوز الثاني فقط للدولة في كأس آسيا خلال آخر 55 عاماً، دخل فريق النمور الزرقاء هذه البطولة بخط سيئ من المستوى والذي انتقل للأسف إلى مرحلة المجموعات، خسرت الهند أربع من مبارياتها الخمس الأخيرة في الفترة التي سبقت كأس آسيا، وتعرضت للهزيمة في كلتا المباراتين في دور المجموعات، الأولى كانت الخسارة أمام أستراليا 2-0 فيما سحقت أوزبكستان 3-0 في آخر مبارياتها النتيجة تحتاج الهند إلى فوز تاريخي بفارق كبير إذا أرادت الحفاظ على آمالها في اللقب.

قد يعجبك أيضا  برشلونة يعبر عن قلقه من شهرة لامين يامال
موعد مباراة سوريا ضد الهند في كأس آسيا والقنوات الناقلة
موعد مباراة سوريا ضد الهند في كأس آسيا

موعد مباراة سوريا ضد الهند

البطولة: كأس آسيا

الجولة: الأسبوع 3

الملعب: استاد البيت

القناة: 1 beIN ASIAN CUP 1 ،SSC Sport ، الكاس اكسترا 1، الكأس اكسترا 2

المعلق: احمد البلوشي ، محمد قيس ، سليمان شريف

وقت المباراة: 1:30 مساء بتوقيت القاهرة ،والساعة 2:30 بتوقيت السعودية

تاريخ المباراة: اثلاثاء 23\1\2024

تابع المزيد: من اخبار الرياضه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *