طريقة استخدام أمبولات كريشنا للشعر
طريقة استخدام أمبولات كريشنا للشعر

تعد تساقط الشعر من المشكلات المزعجة التي تواجه العديد من الرجال والنساء على حد سواء. وتهتم النساء بشكل خاص بمظهر شعرهن، حيث لا تحب أي امرأة أن ترى فرغات في شعرها. ولذلك قد ظهرت العديد من الطرق العلاجية الفعالة لهذه المشكلة، بما في ذلك استخدام أمبولات كريشنا.

ما هي أمبولات كريشنا؟

قبل أن نتعرف على كيفية استخدام أمبولات كريشنا، دعنا نتعرف أولاً على هذه الأمبولات؛ فقد تم اكتشاف تركيبة أمبولات كريشنا في عام 1991م من خلال العديد من الأبحاث، وتم طرح المنتج في الأسواق في عام 1998م، وحصل على براءة اختراع.

طريقة استخدام أمبولات كريشنا للشعر
طريقة استخدام أمبولات كريشنا للشعر

تم الابتكار بأمبولات كريشنا لمساعدة في علاج تساقط الشعر الذي ينبع من أسباب فيزيولوجية ، وليس مرضية. فهذا العلاج يهدف إلى معالجة مشكلة انخفاض نشاط بصيلات الشعر التي تؤدي إلى التساقط ، ولا يعمل على تباطؤ هذا التساقط مثل المنتجات الأخرى ، بل يعمل على معالجة المشكلة من جذورها.

تُعَدُّ هذه الأمبولات تَجمِيلًا مَوضِعِيًّا لِلعِلاجِ، حيث تَتألَّفُ مِنْ مُرَكِّبَاتٍ مُخْتَلِفَةٍ ذاتَ هَدْفِهَا مُقاوَمَةُ تَسَاقُطِ الْشَّعْرِ وَتَحْفِيزُ نَمُوُّهُ. الأمبولة هِي زُجَاجَةٌ صِغَارٌ تَحْتَوِي عَلَى حَوَالِي ٣.٥ مِلِّي لِمَنْتَجِ الْمُركَّبَاتِ؛ وَتَحْتَوِي عَبْوَةُ الأمْبُولَاتِ عَلَى ٢٠ أمبولةً لِلْعِلاجِ خِلالَ شَهْرٍ وَاحِدٍ.

ما هي طريقة استخدام أمبولات كريشنا؟

حددنا سابقًا أن الأمبولة الواحدة تحتوي على 3.5 من المادة الفعالة. كما يحتوي العبوة على 20 أمبولة للاستخدام خلال فترة شهر واحد. وإليكم الآن كيفية استخدام أمبولات كريشنا.

  • يتم استعمال الأمبولات على الشعر يوميًا لمدة خمسة أيام.
  • يتم إعطاء الشعر فترة قصيرة من الراحة لمدة يومين قبل استخدامه مرة أخرى.
  • نصيحة الى جميع المستخدمين: العبوة تحتوي على علاج كافٍ لشهر ويمكن زيادة الجرعة إذا لم يظهر العلاج فاعليته بعد استخدامه لمدة شهر. لكن يجب استشارة الطبيب المختص قبل زيادة الجرعة.
  • تنصح عادة الأطباء بضرورة استمرار العلاج لمدة لا تقل عن شهرين وفقًا لحالة المريض.

فوائد أمبولات كريشنا للشعر

تعد أمبولات كريشنا من أفضل المنتجات في معالجة مشاكل الشعر بجودة عالية وفعالية مثبتة. وفيما يلي بعض الفوائد التي يقدمها أمبولات كريشنا للشعر.

  • تعمل لتجديد الخلايا والحفاظ على شبابها، وذلك يعود إلى وجود مكونات مضادة للشيخوخة.
  • يُعزِّز تجديد الخلايا بواسطة الأمبولات نمو الشعر.
  • يعمل على تحفيز وتقوية جذور الشعر في فروة الرأس، وبالتالي يمنع تساقط الشعر ويعزز نموه بشكل صحي.
  • تتميز أمبولات كريشنا بفعاليتها السريعة في العلاج، ويمكن ملاحظة النتائج في غضون شهر واحد من الاستخدام.
  • تعتبر الأمبولات أحد أنواع العلاجات المريحة لتطبيقها على الشعر بدون وجود أي صعوبات.
قد يعجبك أيضا  ما هو سبب التنميل فى القدم اليمنى بشكل مستمر عند الجلوس طويلًا

أنواع أمبولات كريشنا للشعر

تقسم أمبولات كريشنا للشعر إلى ثلاثة أقسام رئيسية تتضمن بعض الأنواع من الأمبولات التي تحتوي على تركيبات مختلفة لعلاج مشاكل تساقط الشعر. وتكون التقسيمات على النحو التالي:

طريقة استخدام أمبولات كريشنا للشعر
طريقة استخدام أمبولات كريشنا للشعر

1- أمبولات كريشنا للشعر

هذه الأمبولات تحتوي على ثلاثة أنواع مختلفة.

  • أمبولات كريشنا هي منتج 100% يحافظ على شباب الخلايا ويحارب عملية الشيخوخة، كما أنها تعزز نمو الشعر. قد أثبت الخبراء فاعلية هذا المنتج بنسبة 100%.
  • أمبولات كريشنا للشعر الرفيع: تولي اهتمامًا كبيرًا لبصيلات الشعر، وتعمل على توفير الطاقة اللازمة لها، مما يعزز من نمو الشعر. يُمكن لكل من الرجال والنساء الاستفادة من هذه الأمبولات.
  • أمبولات كريشنا HFSC هي أمبولات تجميلية للعلاج الموضعي، تحتوي على مركب HFSC الذي يعزز نمو الشعر وتجديده.

2- أمبولات كريشنا لإنبات الشعر

تضم هذه الأمبولات نوعين كما يلي:

  • منتج كريشنا لبصيلات الشعر يحتوي على العديد من البروتينات والأحماض المعززة لنمو الشعر، بالإضافة إلى مكون حصري ومسجل باسم كريشنا الذي يعمل على تقوية بصيلات الشعر.
  • تعتبر أمبولات كريشنا لتساقط الشعر محسنة بعدة بروتينات ومركبات تساعد في التقليل من مشكلة تساقط الشعر.

3- أمبولات كريشنا بديل زراعة الشعر

تضم الأمبولات هذين النوعين:

  • يمكن للرجال والنساء أن يستخدموا أمبولات كريشنا عبر الجلد لتقديم علاج لمشكلة الترقق في فروة الرأس من خلال تعزيز نمو الشعر الطبيعي.
  • تهدف أمبولات كريشنا لإعادة نمو الشعر إلى منع تساقطه وتجديده، عن طريق تعزيز صحة جذور الشعر.

هنا ينتهي مقالنا بعد أن تعرفنا على ما هي طريقة استخدام أمبولات كريشنا من خلال تناول معلومات مهمة عن المنتج، إلى جانب توضيح فوائده الهامة من حيث فعاليته السريعة وسهولة استخدامه، كما أشرنا إلى أهم أنواع الأمبولات المتوفرة من هذا المنتج وأغراضها، وفي النهاية ننصح باستشارة الطبيب قبل استخدامها.

تابع المزيد : من اخبار الصحة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *