مجموعة منتخب السعودية في كأس أسيا 2023
مجموعة منتخب السعودية

مجموعة نارية في انتظار المنتخب السعودي في بطولة كأس أسيا 2023

يستعد المنتخب السعودي للمشاركة في منافسات قوية ابتداءً من 16 يناير 2024، حيث ستكون أول مباراة له في كأس آسيا 2023. يهدف المنتخب السعودي في هذه النسخة من البطولة لتحقيق أداء مميز من أجل التأهل إلى المراحل المتقدمة ورفع كأس البطولة في النهاية. يسعى المنتخب السعودي إلى الفوز باللقب للمرة الرابعة في تاريخه في بطولة كأس آسيا. في هذا المقال، سنوفر لكم معلومات عن الفريق السعودي في كأس آسيا 2023 في قطر.

مجموعة منتخب السعودية في كأس أسيا 2023
منتخب السعودية

مجموعة منتخب السعودية في كأس أسيا 2023

يوجد المنتخب السعودي في المجموعة السادسة في بطولة كأس آسيا ٢٠٢٣ في قطر بجانب “منتخب عمان، ومنتخب قرغستان، ومنتخب تايلاند” وهذه مجموعة سهلة نسبياً ومتاحة للمنتخب السعودي، بسبب قوته في هذا العام، ووجود عدد كبير من اللاعبين القويين في جميع المراكز، لذا يمكن أن نشهد أداء ممتاز من المنتخب الأخضر في بطولة كأس آسيا في تحول لافت للنظر، والفوز بالبطولة في النهاية.

ترتيب المنتخب السعودي عالمياً وعربياً

حسب التصنيف الأخير من الإتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا” فإن المنتخب السعودي وقع في المركز الـ56 عالمياً، بينما يقع في المركز الـ5 عربياً، وكذلك في المركز الخامس أسيوياً، وهذا ما يبرهن علي كل هذا الكلام ومن المتوقع أن نشهد نسخة قوية من المنتخب السعودي في هذة البطولة.

تابع المزيد من اخبار الرياضة

قد يعجبك أيضا  ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة ال20محمد صلاح الأول أم هالاند؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *