مجموعة منتخب الأردن في كأس أسيا 2023…
منتخب الأردن

يستعد المنتخب الأردني لبطولة كأس أسيا 2023 في قطر

يسعى الكثير من عشاق كرة القدم في الأردن ودول العالم العربي إلى معرفة مجموعة المنتخب الأردني في بطولة كأس آسيا عام ٢٠٢٣، وقائمة اللاعبين الذين سيشاركون في هذه البطولة التي ستقام في قطر بين الفترة من ١٢ يناير إلى ١٠ فبراير من العام ذاته. يهدف المنتخب الأردني في هذا النسخة إلى الوصول إلى مراحل متقدمة في البطولة، وفي هذا المقال سنوضح لكم مجموعة المنتخب الأردني في كأس آسيا عام ٢٠٢٣، بالإضافة إلى اللاعبين الذين سيشاركون في البطولة مع المنتخب.

مجموعة منتخب الأردن في كأس أسيا 2023

يتمركز المنتخب الأردني في المجموعة الخامسة ضمن بطولة آسيا لعام 2023 المقامة في قطر، بجانب منتخبات “كوريا الجنوبية، ماليزيا، البحرين”. تُعد هذه المجموعة قوية بالنسبة للمنتخب الأردني، حيث يتطلع لتحقيق الانتصارات وتحصيل أكبر عدد من النقاط للتأهل للمراحل اللاحقة من البطولة.

قائمة المنتخب المشاركة في البطولة

مجموعة منتخب الأردن في كأس أسيا 2023...
منتخب الأردن

وضمت القائمة 26 لاعبًا: يزيد أبو ليلى، عبد الله الفاخوري، أحمد جعيدي، عبد الله نصيب، يزن العرب، أنس بني ياسين، براء مرعي، سالم العجالين، محمد أبو حشيش، إحسان حداد، فراس شلباية، فادي عوض، رجائي عايد، نزار الرشدان، إبراهيم سعادة، نور الروابدة، محمود مرضي، مهند أبو طه، محمد أبو زريق “شرارة”، أنس العوضات، موسى التعمري، علي علوان، يوسف أبو جلبوش، صالح راتب، حمزة الدردور، ويزن النعيمات.

قد يعجبك أيضا  موعد افتتاح بطولة كاس الأمم الأسيوية 2024

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *