مواعيد مباريات منتخب سوريا في كأس أسيا 2023 والقنوات الناقلة
مواعيد مباريات منتخب سوريا

يخوض المنتخب السوري مباريات النسخه السابعه من كأس أسيا ويستعد بطومحات كبيرة

يجري المنتخب السوري تحضيراته لخوض غمار النسخة السابعة التي يشارك بها في بطولة كأس أسيا، بطموحات كبيرة تتجسد في منافسة قوية بغية تحقيق الفرحة للجماهير السورية ومحبي كرة القدم. تهفو نوايا الفريق السوري إلى إظهار حضوره بين الفرق الرائدة وبلوغ مراحل متقدمة في البطولة، مع رغبة قوية في تخطي الدور الأول الذي لم يتمكن من تجاوزه خلال النسخ الست السابقة، ولكن الآمال معقودة هذه المرة على إنجاز هذا الهدف، خصوصاً بظهور مواهب شابة تشكل تعزيزاً للفريق. وفي هذا المقال نستعرض جدول مواعيد المباريات التي سيخوضها المنتخب السوري في كأس أسيا 2023، بالإضافة إلى القنوات التي ستُبث من خلالها البطولة.

جدول مواعيد مباريات يعرض تواريخ المنافسات التي ستخوضها الفرق السورية في بطولة كأس آسيا لعام 2023.

مواعيد مباريات منتخب سوريا في كأس أسيا 2023 والقنوات الناقلة
منتخب سوريا

جدول المباريات التالي يُظهر مواعيد مباريات سوريا في مختلف التوقيتات المحلية. في 13 يناير 2024، ستلعب سوريا ضد أوزبكستان في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت سوريا، وفي الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية. تلي ذلك مباراة سوريا مع أستراليا في 18 يناير 2024، والتي ستقام في الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت سوريا، والثالثة والنصف عصراً بتوقيت الإمارات، والثانية والنصف ظهراً بتوقيت السعودية. وأخيراً، في 23 يناير 2024 ستكون هناك مباراة بين سوريا والهند في الساعة الواحدة والنصف ظهراً حسب توقيت سوريا، والثالثة والنصف عصراً بتوقيت الإمارات، والثانية والنصف ظهراً بتوقيت السعودية.

محطات البث التي ستقوم بنقل مباريات المنتخب السوري في بطولة كأس آسيا لعام 2023.

باستخدام شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، سوف يتم بث مباريات سوريا في كأس أسيا 2023 بشكل حصري وحصول القناة على حقوق البث الحصرية في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط. يمكن الحصول على تردد هذه القناة من خلال المعلومات التالية.

  • التردد: 10810.
  • الإستقطاب: عمودي.
  • القمر الصناعي: سهيل سات.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.
قد يعجبك أيضا  موعد مباراة مودرن فيوتشر ضد الزمالك في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *