تعرف علي نشوى رائف ويكيبيديا .. التي أحيلت للجنة القيم بسبب الغش
تعرف علي نشوى رائف ويكيبيديا .. التي أحيلت للجنة القيم بسبب الغش

وتُعد نشوى رائف، النائبة المُحالة للجنة القيم بسبب تورطها في قضية الغش في الامتحانات، شخصية مثارة للجدل بشكل كبير في الشارع المصري. وتم اسمها مؤخرًا بـ “نائبة الغش”، وقد تسببت تفاصيل الحادثة في انتشار اسمها بشكل واسع في عمليات البحث على الإنترنت. في هذا المقال، سنقدم لك أهم المعلومات حول نشوى رائف وشخصيتها في ويكيبيديا.

ويكيبيديا من هي نشوى رائف

نشوى رائف هي امرأة مصرية ولدت في شارع البدارى في مدينة أسيوط، وتجاوزت عمر الثلاثين عامًا وحاصلة على درجة الدكتوراة. تواصل تعليمها كطالبة في الفرقة الثالثة بكلية الحقوق (انتساب) في جامعة جنوب الوادي. تنتمي نشوى رائف إلى حزب الوفد، الذي اختارها كنائبة لتمثيله في مجلس النواب في دائرة أبنوب والفتح، بالإضافة إلى الدوائر الإدارية وساحل سليم. حققت أيضًا نجاحًا كبيرًا في الانتخابات البرلمانية لعام 2019، حيث تم اختيارها كنائبة وتعيينها عضوًا في لجنة الطاقة والبيئة. ساهمت أيضًا في إنشاء مركز لاستقبال شكاوى المواطنين في منطقة البداري، حيث تخصصت في استقبال طلباتهم في يوم أسبوعي. يستحق الاهتمام أن اقترحت كمرشحة لنيل لقب أفضل شخصية نسائية في عام 2023.

ويكيبيديا من هي نشوى رائف التي أحيلت للجنة القيم بسبب الغش

تم اكتشاف غش نشوى رائف، النائبة في كلية الحقوق بجامعة جنوب الوادي، في امتحان مادة القضاء الإداري. استخدمت السماعات اللاسلكية ووضعتها في أذنيها للغش. عند كشف الأمر، هاجمت أعضاء هيئة التدريس. أكد بيان الجامعة أن الطالبة رفضت تسليم السماعة للمراقبة واعتدت عليها بالضرب. عندما حاولت المراقبة التدخل لإنهاء اشتباك الطالبة مع زميلتها وتعنيفها، تعرضت المراقبة للضرب أيضًا. تبين فيما بعد أن الطالبة هي عضو في مجلس النواب، وتم تحرير محضر الغش ضدها بعد ضبطها تغش باستخدام السماعات أثناء الامتحان.

قد يعجبك أيضا  استعلم عن كارت الخدمات المتكاملة 2024.. خطوات ورابط مباشر

تابع المزيد:

تصريح المستشار حنفي الجبالي بخصوص عقوبة نشوى رائف

أعلن رئيس مجلس النواب المصري، حنفي، أن الحصانة لن تعتبر عائقًا لإمكانية محاكمة أي نائب في المجلس بتهمة تأديبية أو جنائية. وأكد رئيس حزب الوفد التابع له نشوى رائف، أنه في حال ثبوت الغش لديها، ستتم دعوتها لاجتماع لاتخاذ قرار بسحب عضويتها. كما أضاف أنه في حالة براءتها، تحق لنشوى تقديم دعوى للتشهير، وسيتم منحها التعويض المادي والمعنوي من قبل القضاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *