تردد قناة الخرطوم 2024 الجديد
تردد قناة الخرطوم 2024 الجديد

تردد قناة الخرطوم 2024 الجديد

تُعَدُّ قناةُ الخرطومِ الفضائيةُ واحدةً مِنْ أَبرزِ القنواتِ السودانيةِ؛ حيثُ تَبُثُّ أَحْدَثَ الأخبارِ المحليةِ وَالعالميةِ، وَتَهْتَمُّ بِالشَّأْنِ السُّودانِيِّ وَحَلِّ مَشَاكِلِ المُواطِنِينَ، وَتَسْعَى بِشَكْلٍ دَائِمٍ إِلى تَوَصِيلِ أَصْوَاتِهِمْ لِلْجَهَاتِ الْمَسْؤُولَةِ، وَتُعْرَضُ القَنَاةُ مَجْمُوعَةً مِنِ الْبَرَامِجِ الحَوَارِيَّةِ المُتَنَوِّعَةِ، مِنْ خِلَالِ باقَةٍ مِنْ أَفْضَلِ مُقَدِّمِي الْبَرَامِجِ وَالْمُذَيِّعِينَ وَالْفَنِيِّينَ، لِيُتَمَّ تَقْدِيمُ خِدْمَةٍ تِلْفَزْيُونِيَّةٍ هَادِفَةٍ وَمُمِيَّزَةٍ.

أهداف قناة الخرطوم

تسعى القناة إلى أن تصبح منبرًا إعلاميًا ذا هدف لجميع مشاهديها في السودان، حيث تقدم أحدث ومحتوى حصري وتبث جميع الأحداث الحالية في البلاد والمسائل المتعلقة بالمواطنين السودانيين.

تُعَدُّ هذه القناة واحدة من أشهر القنوات الفضائية بعد قناة السودان، وَتُقَوِّمُ بِبَثِّ مِحْتَوَاهَا عَلَى مَدَارِ اليَوْمِ، بِدُونِ تَوَقُّفٍ أَوِ انِقْطَاعٍ، وَيَتَابَعُهَا مَجْمُوعَةٌ كَبِيرَةٌ مِنَ الْمُشَاهِدِينَ فِي السُّودَانِ، وَفِي كَافَّةِ أَنْحَاءِ الْعَالَمِ.

تردد قناة الخرطوم عبر النايل سات

يمكن الحصول على القناة بسهولة عن طريق القمر الصناعي بعد إدخال جميع معلومات القناة والتي تشمل ما يلي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد القناة: 12688.
  • الإستقطاب: (V).
  • جودة المشاهدة: SD.
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة الخرطوم

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 12688 27500 (V) معامل تصحيح الخطأ:

ويمكنك معرفة المزيد من ترددات القنوات

  1. تردد قناة الشروق السودانية
  2. تردد قناة النيل الأزرق

البث المباشر للقناة

القناة لا توفر بث مباشر عبر الإنترنت، بل تتوقف على عرض محتواها عبر التلفاز فقط. ومع ذلك، يمكن مشاهدة المحتوى الذي تقدمه على قناتها الخاصة على اليوتيوب.

قد يعجبك أيضا  تردد قناة السعودية قرأن كريم 2024 الجديد

يمكن الاطلاع على آخر الأخبار المهمة والأحداث القادمة التي تُعرض على القناة عن طريق زيارة موقعها الرسمي أو صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *