جدول مواعيد قطع الكهرباء الجديدة في الغربية والجيزة 2024: إليك التفاصيل كاملة
جدول مواعيد قطع الكهرباء الجديدة في الغربية والجيزة 2024: إليك التفاصيل كاملة

جدول مواعيد قطع الكهرباء الجديدة

مواعيد انقطاع الكهرباء الجديدة، هناك العديد من المواطنين المصريين في ذلك الوقت الذين يهدفون إلى معرفة مواعيد انقطاع التيار الكهربائي في جميع المحافظات، حيث تم الإعلان عنها في بيان رسمي لكل محافظة بمواعيد الانقطاع في كل المدن، مع التأكيد على استمرارية الكهرباء في المنشآت الحيوية، يحصل هذا الانقطاع المستمر بسبب تخفيف الأحمال على شركات الكهرباء وتوفير الطاقة، وخلال الأسبوع الماضي في فترة الانتخابات الرئاسية تم تأجيل هذا الانقطاع وسيتم استئنافه بعد فترة الانتخابات.

موعد قطع الكهرباء 

هناك الكثير من المواطنين الذين يستفسرون عن جداول انقطاع الكهرباء اليومية ومدتها. في السابق، كان يتم قطع الكهرباء لمدة ساعة في جميع المحافظات لتوفير الطاقة وفقًا لخطة الدولة. وذلك بسبب ارتفاع درجات الحرارة في مصر، مما أدى إلى زيادة استهلاك الكهرباء بشكل كبير. بالإضافة إلى ذلك، انخفضت كمية الغاز الواردة من خارج مصر في هذه الفترة.

مؤخراً، أعلنت الحكومة المصرية من قبل مجلس الوزراء في بيان رسمي تعديلاً لجدول انقطاع التيار الكهربائي في البلاد، حيث تم زيادة المدة المخصصة للانقطاع بمعدل مضاعف في بعض المناطق وتزايد أكثر من ذلك في مناطق أخرى. وذلك ناتج عن استهلاك كميات ضخمة من الغاز تتجاوز المعدلات الطبيعية، مما أدى إلى زيادة عدد ساعات الانقطاع.

ميعاد قطع التيار الكهربائي في محافظة الجيزة

أعلنت وزارة الكهرباء في الجيزة عن جداول انقطاع الكهرباء، حيث قامت الشركة القابضة للكهرباء في مصر بتعديل جداول قطع التيار الكهربائي وزيادة مدة الانقطاع، وذلك وفقاً لقرار صادر من مجلس الوزراء يوضح سبب انقطاع التيار الكهربائي في مصر.

قد يعجبك أيضا  مواعيد قطع الكهرباء الجديدة: عودة إلى الوضع السابق بعد الامتحانات

أعلنت وزارة الكهرباء عن تنفيذها لخطة الحكومة لتعزيز كفاءة وتقوية الكهرباء في مصر، وأشارت إلى أن الأزمة ستنتهي في مصر بحلول عام 2024، وأن الانقطاع سيتم وفقًا للجدول الزمني الذي أعلنته المحافظة.

شاهد أيضًا: طريقة الاستعلام عن نتيجة طلب كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي

 ميعاد انقطاع التيار الكهربائي في محافظة الغربية

  • تُجري قطع التيار الكهربائي في بعض مناطق مدينة المحلة من الساعة الثانية عشرة ظهرًا حتى الساعة الثانية بعد الظهر، وتشمل هذه المناطق سندبيس والجابرية والمعتمدية وكفر الجنينة وطلعت حرب وأبو شاهين ومحلة أبو علي.
  • مواعيد قطع التيار الكهربائي في بعض مناطق قطور تكون من الساعة 12 ظهراً وتستمر حتى الساعة 2 بعد الظهر. تشمل هذه المناطق دماط سعدون، شبرا بلولة، مصباح، وكوم علي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *