موعد اختبارات الترم الثاني 1445/ 2024 في السعودية: إليك التفاصيل كاملة
موعد اختبارات الترم الثاني 1445/ 2024 في السعودية: إليك التفاصيل كاملة

موعد اختبارات الترم الثاني 1445

صرحت وزارة التعليم في المملكة بتحديد موعد امتحانات الترم الثاني للعام 1445، بعد تأجيل تواريخ الاختبارات التي كانت محددة في التقويم الدراسي. عملت الوزارة على تقديم موعد الامتحانات من أجل إجازة يوم التأسيس، وهو يوم عطلة رسمية لجميع القطاعات الحكومية والخاصة في البلاد. تم إبلاغ جميع الإدارات التعليمية في مدن ومحافظات المملكة بالموعد الجديد للاختبارات.

موعد اختبارات الترم الثاني

يرغب طلاب المدارس في الحصول على معلومات حول جدول امتحانات الترم الثاني لهذا العام 1445. وبالتالي، قامت وزارة التعليم بالكشف عن الموعد الذي سيكون في الخميس الموافق السادس عشر من شهر فبراير لعام 2024، وهو يوافق الخامس من شعبان لعام 1445.

تم تقديم الموعد بثلاثة أيام مقارنة بالتقويم الدراسي السابق. أكدت الوزارة أهمية أن يلتزم الطلاب بالمعايير والقواعد أثناء الاختبارات. وقد تم إرسال المواعيد الجديدة إلى إدارات التعليم في محافظات وولايات المملكة، ومن ثم تم إرسالها إلى المدارس.

الاختبارات النهائية للترم الثاني عام 2024

بعد إعلان وزارة التربية والتعليم عن جدول امتحانات الترم الثاني، حرصت الوزارة على توضيح موعد الانتهاء من الاختبارات والامتحانات، التي ستمتد لمدة أسبوع في جميع مدارس البلاد.

ينتهي الجميع من إجراء الاختبارات في يوم الأربعاء الموافق للحادي عشر من شهر شعبان عام 1445 والموافق للواحد والعشرين من شهر فبراير عام 2024، ليبدء الطلاب في تطبيق إجازة نهاية الفصل الثاني في اليوم التالي الموافق للثاني والعشرين من شهر فبراير، والثاني عشر من شهر شعبان عام 1445 وفقًا للتقويم الدراسي.

موعد اختبارات الترم الثاني 1445
موعد اختبارات الترم الثاني 1445

قد يعجبك أيضا  شروط وطريقة التقديم في الإسكان التنموي لمستفيدي الضمان الاجتماعي 1445 وقيمة الدعم المقدم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *