مواعيد قطع الكهرباء الجديدة: عودة إلى الوضع السابق بعد الامتحانات
مواعيد قطع الكهرباء الجديدة: عودة إلى الوضع السابق بعد الامتحانات

بدأت وزارة الكهرباء تطبيق جدول المواعيد الجديدة منذ يوم السبت الماضي لتخفيف الأحمال، وذلك في نفس وقت امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل والشهادة الإعدادية. تم تعديل المواعيد استجابةً لشكوى بعض أولياء الأمور بسبب انقطاع التيار الكهربائي خلال وقت الامتحانات حتى الساعة الثانية ظهراً، في حين يتم قطع التيار ابتداءً من الساعة 12 ظهراً.

مواعيد قطع الكهرباء الجديدة 2024

وزارة الكهرباء قد أعلنت أن تطبيق المواعيد الجديدة لقطع التيار الكهربائي سيستمر حتى نهاية فترة الامتحانات في الفصل الدراسي الأول. هذا التنظيم يستند إلى الجدول الزمني لهذا العام الدراسي. وأشارت الوزارة إلى أنه تم التنسيق مع القطاع التعليمي لعدم قطع التيار في المناطق التي ستتم فيها الامتحانات.

منذ يوم السبت الماضي، بدأ تطبيق المواعيد الجديدة، حيث يتم قطع التيار الكهربائي من الساعة الثانية ظهرًا حتى الساعة الخامسة مساءً، لمدة ثلاث ساعات يوميًا، بدلاً من الساعة الحادية عشر صباحًا حتى الساعة الخامسة مساءً. وذلك حسب اعتبارات الطلاب والطالبات الذين يجتازون امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي.

وقد أعلنت شركات الكهرباء في جميع المحافظات جداول جديدة لتقليل الأحمال، حيث سيتم مراعاة ظروف الامتحانات أثناء تنفيذها ابتداءً من يوم السبت وحتى نهاية فترة الامتحانات.

قررت شركات الكهرباء تعديل جدول قطع التيار الكهربائي، حيث قررت أن يُقطع التيار الكهربائي من الساعة الـ 11 صباحاً حتى الساعة الـ 5 مساءً بدلاً من القطع في الليل. تم إجراء تعديل جديد بناءً على شكاوى بعض أولياء الأمور لتمكين الطلاب من مذاكرة أكبر في اليوم. وبناءً على ذلك، سيتم قطع التيار الكهربائي من الساعة الـ 2 ظهراً حتى الساعة الـ 5 مساءً لمدة 180 يوماً بدلاً من الساعة الـ 11 صباحاً حتى الساعة الـ 5 مساءً.

قد يعجبك أيضا  رسميا ..موعد العيد الصغير 2024 في مصر

تابع المزيد:

وأشارت شركات الكهرباء إلى أنه سيتم استئناف جدول التخفيف من انقطاع الكهرباء في المحافظات بعد انتهاء امتحانات الشهادات المرحلة الإعدادية والثانوية، وقد أعلنت الشركات مواعيد الانقطاع على النحو التالي:

  • من الساعة 11 إلى الساعة 1 مساء
  • من الساعة الواحدة بعد الظهر إلى الساعة الثالثة بعد الظهر.
  • من الساعة الثالثة بعد الظهر حتى الساعة الخامسة بعد الظهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *