طرق استخدام كريم تان للبشرة الحساسة من الصيدلية
طرق استخدام كريم تان للبشرة الحساسة من الصيدلية

يسعى العديد من الأشخاص لمعرفة أفضل كريم تسمير من الصيدلية وكيفية استخدامه على البشرة الحساسة، نظرًا لاستخدامه بكثافة في فصل الصيف وخلال رحلات البحر. فهو يعمل على تغيير لون البشرة ومنحها برونزية جذابة، لذلك كريمات التسمير من الصيدلية هي الأفضل.

ما هو أفضل منتج تان من الصيدلية وأساليب استخدامه للبشرة الحساسة؟

تُعَدُّ تان الجسم وسيلةً فعَّالة لإعطاء البشرة لوناً مشمساً وجذاباً، وتوجد العديد من الطرق المختلفة لتحقيق ذلك. من بين هذه الطرق، نجد استخدام كريمات التسمير التي تعمل على تحسين لون البشرة وتزيدها جاذبية.

طرق استخدام كريم تان للبشرة الحساسة من الصيدلية
طرق استخدام كريم تان للبشرة الحساسة من الصيدلية
  • كريم تان شارلوت تليبوري يتمتع بالخصائص التي تجعله لا يسبب أي جفاف أو حساسية للبشرة، ويشتمل على مكونات رئيسية مثل البارابين التي تعزز الحفاظ على ترطيب ونعومة البشرة.
  • كريم كلارنس هو مستحضر مصنوع من مستخلص بذور الكاكاو، ويمكن استخدامه في المنزل. كما يحتوي على ألوفيرا التي تساهم في الحفاظ على ترطيب ونعومة البشرة.
  • كريم لامير هو الخيار الذي يلجأ إليه السيدات بسبب احتوائه على مواد مضادة للأكسدة التي تعمل على الحفاظ على نعومة البشرة وحمايتها من علامات الشيخوخة الممكن ظهورها في وقت مبكر. كما يُمنح البشرة درجة رائعة من البرونزي، ولكن يفضل وضع واقي للشمس أثناء استخدامه.
  • كريم لوريال باريس له تأثير رائع وفعال، ولكن يجب استخدامه بانتظام لمدة ثلاثة أسابيع. يحتوي الكريم على مكونات مثل الحليب التي تحافظ على ترطيب البشرة وتجعلها تبدو مشرقة وحيوية. بالإضافة إلى ذلك، يمنح البشرة لونًا جذابًا وتان مميز.
  • عليك استخدام كريم نيفيا ثلاث مرات في الأسبوع لضمان الحفاظ على نضارة ونشاط البشرة ولتحقيق نتائج مذهلة.

مميزات عمل تان للجسم

بالاطلاع على مختلف كريمات التسمير المتوفرة في الصيدليات، نلاحظ أن هناك عدة مزايا تميز استخدامها، مثل:

  • تساعد منتجات العناية بالبشرة البرونزية على التغلب على العيوب مثل ظهور البقع الداكنة، وحبوب الشباب، والنمش، وخطوط التان.
  • عندما يتعرض الجسم لأشعة الشمس بشكل كافٍ، يتمتع بفوائد عديدة مثل الحصول على كمية كافية من فيتامين د، الذي يُعتبر مهمًا لصحة الجسم والعظام. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يُساهم في الحفاظ على المعادن التي يحتاجها الجسم، ويُساعد في الوقاية من الإصابة بالسرطان.
  • عندما يتعرض الجسم لأشعة الشمس، يبدأ في إنتاج المادة الميلانين التي تحمي الجسم من أضرار الشمس وتساهم في ترطيبه والحفاظ على صحته.
قد يعجبك أيضا  ماهي افضل طريقة لعلاج تقشر اليدين من الداخل

أضرار عمل تان للجسم

بمجرد الحديث عن أفضل كريم تان متوفر في الصيدلية وكيفية استخدامه على البشرة الحساسة، نشير إلى وجود بعض السلبيات المصاحبة عملية التان، من بينها:

طرق استخدام كريم تان للبشرة الحساسة من الصيدلية
طرق استخدام كريم تان للبشرة الحساسة من الصيدلية
  • تؤدي التعرض المفرط لأشعة الشمس إلى زيادة سرعة شيخوخة البشرة، مما يؤدي إلى ظهور علامات عمرية أكبر وزيادة في التجاعيد، وهذا متناقض مع سبب اختيار التسمير.
  • تسبب حروق الجلد في ظهور بقع من الشمس التي لا تبدو جميلة من الناحية الجمالية.
  • تحدث الإصابة بسرطان الجلد بسبب التعرض المفرط لأشعة الشمس.
  • تؤدي الأشعة فوق البنفسجية إلى حدوث تغيرات في الحمض النووي في الجلد، مما يتسبب في الإصابة بالسرطان وظهور علامات الشيخوخة المبكرة.

الطريقة الطبيعية لعمل تان للجسم

للحصول على لون برونزي، الطريقة الأكثر طبيعية هي البقاء تحت أشعة الشمس، حيث يُمكن الحصول على اللون البرونزي في أي مكان يتعرّض لأشعة الشمس، بدلاً من الذهاب إلى صالونات التجميل. ومن الأفضل للكثير من الناس الحصول على لون برونزي طبيعي للاستمتاع بالهواء النقي.

من خلال الاطلاع على ما هو أفضل كريم تان من الصيدلية وطرق استخدامه للبشرة الحساسة نشير إلى أنه هناك بعض الأشخاص الذين يلجؤون إلى عمل تان صناعي وذلك من خلال الذهاب إلى صالون تسمير البشرة وعمل التان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *