حرس الحدود السعودي يعلن تفاصيل سقوط مركبة في شاطئ كورنيش الخبر
حرس الحدود السعودي يعلن تفاصيل سقوط مركبة في شاطئ كورنيش الخبر

بعد إطلاع القيادة العامة لحرس الحدود بالمملكة العربية السعودية، قامت فرق البحث والإنقاذ خلال الساعات الأخيرة بالتعامل مع حادثة وقوع سيارة في شاطئ كورنيش الخبر في يوم السبت الموافق 13 يناير 2024. تم الكشف عن العديد من التفاصيل الحيوية حول هذا الحادث الذي وقع في المنطقة الشرقية.

سقوط مركبة في شاطئ الخبر وحرس الحدود يكشف التفاصيل

وأوضحت حرس الحدود عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “اكس” أن الحادث الأليم وقع عند الساعة العاشرة مساءً، حيث فقد قائد المركبة السيطرة عليها، واصطدمت بالرصيف البحري قبل أن تنتهي بغرقها في البحر.

في الحال، تم إرسال فرق البحث والإنقاذ إلى موقع الحادث على الفور، بهدف التعامل مع الوضع وإنقاذ الأشخاص الذين كانوا داخل المركبة. وبفضل جهود الفرق، تم سحب المركبة من الماء بدون حدوث أي إصابات بين الركاب. يجب أن نُشيد بفرق الإنقاذ التي هرعت بسرعة كبيرة إلى مكان الحادث وأنقذت الجميع، وتمكنت من استعادة المركبة من المياه.

أكدت حرس الحدود، من خلال البيان الذي نشروه على حسابهم في موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، أنه لم يحدث أي إصابات في الحادث وأن قائد المركبة كان بصحة جيدة. وتم نقله على الفور إلى أقرب مستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة في أسرع وقت ممكن. لم يتم الكشف عن تفاصيل المتواجدين في المركبة بخلاف قائد السيارة، ولكن البيان أكد أن الجميع بخير وتم نقل قائد المركبة فقط إلى المستشفى للعلاج.

وأوضح حرس الحدود أن التحقيقات جارية حالياً لمعرفة تفاصيل الحادث، وتم اتخاذ التدابير اللازمة لذلك، ويجب على الجميع الامتثال لقوانين المرور وعدم القيادة بسرعة في المناطق السكنية والالتزام بالسرعات المحددة من قبل المرور السعودي على الطرق، وتجنب السرعة بالقرب من الشواطئ حفاظاً على حياة سائق المركبة وحياة الآخرين.

قد يعجبك أيضا  حرس الحدود السعودي يضبط مهربين يحملون 180 كيلوجرام من القات

تابع المزيد:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *