عدد اهداف رونالدو مع النصر السعودي 2023 في الدوري السعودي وابطال أسيا
رونالدو

 يواصل رونالدو الابداع  مع النصر السعودي 2023 ويتصدر قائمة الهدافين

حقق نادي النصر الفوز مساء البارحة يوم السبت على فريق التعاون في أرضه بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الدوري السعودي لكرة القدم روشن للموسم الجاري 2023/2024. وسجل اللاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع، ليصل بذلك إجمالي أهدافه مع النصر في الدوري إلى 34 هدفاً. وبهذا الانتصار، ارتفع رصيد النصر إلى 46 نقطة ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي.

عدد اهداف رونالدو مع النصر السعودي 2023 في الدوري السعودي وابطال أسيا
كريستيانو رونالدو

عدد اهداف رونالدو مع النصر

نظراً لتزايد الاهتمام بمعرفة إجمالي أهداف كريستيانو رونالدو مع نادي النصر، فإن النجم البرتغالي يعتبر واحداً من ألمع الأسماء في تاريخ كرة القدم، حيث لمع نجمه من خلال تحقيق إنجازات باهرة وكسر الكثير من الأرقام القياسية في الأندية التي تواجد بها. وفي ديسمبر من عام 2022، انضم رونالدو إلى صفوف نادي النصر السعودي بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد عقب انتهاء مشوار كأس العالم 2022. انخرط في صفوف النادي، مساهماً في تقدمه نحو تحقيق البطولات المحلية والإقليمية، وقدم أداءً متميزاً في التسجيل والأداء الفني. وإلى هنا، نعرض لكم إجمالي الأهداف التي سجلها رونالدو مع نادي النصر للموسم الكروي 2023 في جميع المنافسات التي شارك بها…

  • دوري روشن السعودي: 34 مباراة، 34 هدف.
  • دوري أبطال آسيا: 5 مباريات، 3 اهداف.
  • كأس الملك: 4 مباريات، 1 هدف واحد.
  • السوبر السعودي: مقابلة فريدة، خلت من تسجيل الأهداف.
  • بطولة كأس الملك سلمان للأندية البطلة: ست مواجهات كُرة قدم، استطاعت أن تُثمر عن تسجيل ستة أهداف.
  • الإجمالي: 50 مباراة، 44 هدف.

اكثر لاعب سجل اهداف في عام 2023نجح لاعب نادي النصر السعودي “كريستيانو رونالدو”، في الحصول علي لقب اكثر لاعب سجل اهداف في عام 2023، بعد منافسة قوية مع الإنجليزي هاري كين والفرنسي كيليان مبابي، حيث سجل رونالدو هدفا مساء امس السبت في فوز النصر السعودى على نظيره التعاون بنتيجة 4-1، على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، في الجولة الـ19 من بطولة دوري روشن سعودي الموسم الجاري 2023-2024، وانفرد رونالدو بصدارة هدافي العالم برصيد 54 هدفا، وجاءت قائمة اللاعبيين الاكثر تهديفًا خلال عام 2023 كالتالي..كريستيانو رونالدو- النصر السعودي برصيد 54 هدفا.هاري كين- توتنهام الإنجليزي/ بايرن ميونخ الألماني برصيد 52 هدفا.كيليان مبابي- باريس سان جيرمان الفرنسي برصيد 52 هدفا.إيرلينج هالاند- مانشستر سيتي الإنجليزي برصيد 50 هدفا.

قد يعجبك أيضا  تفاصيل اصابة فيرمين لوبيز مع منتخب اسبانية لاعب برشلونة

تابع المزيد من اخبارالرياضة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *