رودريجو جوس يفتح النار على الفيفا بسبب تجاهله للكرة الذهبية
رودريجو جوس يفتح النار على الفيفا بسبب تجاهله للكرة الذهبية 

تسخر البرازيلي رودريجو جوس، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، من عدم ترشيحه لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2024. كشفت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية عن قائمة المرشحين للجائزة والتي تضمت 30 لاعبًا مثل الألماني أنطونيو روديجر والإسباني داني كارفخال والبرازيلي فينيسيوس جونيور والإنجليزي جود بيلينجهام والأوروجواياني فيديريكو فالفيردي والفرنسي كيليان مبابي من ريال مدريد، بالإضافة إلى المعتزل توني كروس.

بالإضافة إلى عدم وجود رودريجو، كان هناك العديد من اللاعبين المميزين الذين غابوا عن القائمة، مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو، الأرجنتيني ليونيل ميسي، والمصري محمد صلاح.

ردود الأفعال

أثارت تصريحات جوس موجة من ردود الأفعال المتباينة بين مؤيد ومعارض. فمن جهة، هناك من يرى أن جوس يستحق الجائزة بالفعل نظراً لمستواه المتميز، ومن جهة أخرى، هناك من يرى أن هناك لاعبين آخرين قدموا أداءً أفضل منه.

رودريجو جوس يفتح النار على الفيفا بسبب تجاهله للكرة الذهبية 
رودريجو جوس يفتح النار على الفيفا بسبب تجاهله للكرة الذهبية

تأثير التصريحات على مستقبل جوس:

من المتوقع أن تؤثر هذه التصريحات بشكل كبير على مستقبل جوس، حيث قد تجعله هدفاً للانتقادات من قبل بعض الجماهير والخبراء، وقد تؤثر أيضاً على علاقته بالفيفا.

رودريجو جوس يستعرض إنجازاته

نشر رودريجو تصميمًا يتضمن صورًا تبرز أهم إنجازاته خلال الموسم الماضي، على خاصية الحالة اليومية في حسابه على “إنستجرام”، مرفقًا رمز تعبيري “يضحك” ليرسل رسالة ساخرة عن عدم ترشيحه للفوز بالجائزة. تمكن رودريجو من تحقيق الفوز مع ريال مدريد في الموسم الماضي، ببطولات الدوري الإسباني، وكأس السوبر الإسباني، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا.

ما الذي قدمه رودريجو جوس مع ريال مدريد في الموسم السابق؟

شارك رودريجو في 51 مباراة مع الفريق، حيث لعب لمدة 3707 دقيقة وسجل 17 هدفًا، بالإضافة إلى صناعة 9 آخرين. يبلغ رودريجو من العمر 23 عامًا، وتبلغ قيمته التسويقية 110 مليون يورو، ولديه عقد مع ريال مدريد حتى صيف 2028.

قد يعجبك أيضا  موعد مباراة بورنموث ضد برايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *