سبب تأجيل تقديم محمد عبد المنعم لجماهير نيس الفرنسي
سبب تأجيل تقديم محمد عبد المنعم لجماهير نيس الفرنسي

أعلن نادي نيس الفرنسي تأجيل عرض النجم المصري محمد عبد المنعم لوسائل الإعلام والجماهير بسبب استدعائه للانضمام لمنتخب مصر. انضم محمد عبد المنعم إلى نادي نيس في فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة بيع نهائي قادماً من الأهلي لتعزيز الخط الدفاعي للفريق الأحمر.

تم الإعلان عن تاريخ تقديم محمد عبد المنعم لوسائل الإعلام والجماهير في 3 سبتمبر 2024.

شارك مدافع منتخب مصر الأول في أول مباراة له مع نادي نيس يوم الأحد 1 سبتمبر ، ضد إنجيه كبديل وانتهت المباراة بفوز فريقه بنتيجة 4/1.

تأجيل تقديممحمد عبد المنعملجماهير نيس

أصدر نادي نيس الفرنسي بيانًا رسميًا يؤكد تأجيل تقديم محمد عبد المنعم في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء بسبب انضمامه لمنتخب مصر خلال معسكر شهر سبتمبر. كان من المقرر تقديم محمد عبد المنعم ويوسوفا موكوكو في المؤتمر الصحفي الذي كان مقررًا عقده اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثانية والنصف بعد الظهر بتوقيت القاهرة، وذلك وفقًا لما أعلنه نادي نيس. سينضم محمد عبد المنعم إلى مران منتخب مصر اليوم الأربعاء 4 سبتمبر، لمحاولة اللحاق بمباراة المنتخب ضد كاب فيردي المقررة يوم الجمعة المقبل.

سبب تأجيل تقديم محمد عبد المنعم لجماهير نيس الفرنسي
سبب تأجيل تقديم محمد عبد المنعم لجماهير نيس الفرنسي

كم مدى مدة عقد محمد عبد المنعم مع نادي سانت إتيان الفرنسي؟

أبرم نادي نيس الفرنسي اتفاقا مع محمد عبد المنعم في عملية بيع نهائية، قادما من نادي الأهلي المصري مقابل 4.5 مليون دولار حيث وقع عقد انتقاله لفترة تمتد على أربع مواسم مقبلة.

قد يعجبك أيضا  موعد مباراة الأهلي ضد الجونة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *