روبرتسون يشيد بجهود صلاح ودياز الخارقة خلف الأهداف
روبرتسون يشيد بجهود صلاح ودياز الخارقة خلف الأهداف

يعتقد أندي روبرتسون، مدافع فريق ليفربول، أن الجماهير غالبا ما تولي اهتمامًا أكبر لتسجيل الأهداف دون النظر إلى الجهد المبذول من قبل اللاعبين، كما حدث في مباراة مانشستر يونايتد حيث تألق كل من محمد صلاح ولويس دياز. سجل صلاح هدفًا وصنع هدفين لدياز في فوز الفريق على مانشستر يونايتد، وأشاد روبرتسون بالجهد الذي بذلاه النجمان دون توفر لهما الاعتراف الكافي في تصريحاته.

في أعقاب الفوز الكبير لفريق ليفربول على غريمه التقليدي مانشستر يونايتد، أثنى المدافع أندي روبرتسون على الجهد الكبير الذي بذله الثنائي محمد صلاح ولويس دياز، مؤكداً أن تركيز الجماهير ينصب عادةً على الأهداف والأرقام القياسية، متجاهلين الجهد البدني والذهني الكبير الذي يبذله اللاعبون خلف الكواليس.

تفاصيل المباراة والأداء

سجل محمد صلاح هدفاً وصنع هدفين لزميله لويس دياز في مباراة شهدت تألقاً لافتاً من الثنائي المصري والكولومبي. وبهذا الفوز، رفع صلاح رصيده من الأهداف في شباك مانشستر يونايتد إلى 15 هدفاً، وهو رقم قياسي جديد.

روبرتسون يشيد بجهود صلاح ودياز الخارقة خلف الأهداف
روبرتسون يشيد بجهود صلاح ودياز الخارقة خلف الأهداف

تصريحات روبرتسون

أكد روبرتسون في تصريحاته أن الجماهير تميل إلى التركيز على الأهداف والتمريرات الحاسمة، متجاهلة الجهد الكبير الذي يبذله اللاعبون في الملعب. وأشاد المدافع الاسكتلندي بجهود صلاح ودياز، مؤكداً أنهما بذلا جهداً لا مثيل له في المباراة.

أرقام قياسية لصلاح

  • أصبح صلاح أكثر لاعب يسجل أهدافاً ضد مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي.
  • سجل صلاح 10 أهداف في آخر 7 زيارات لملعب أولد ترافورد.
  • أصبح صلاح أول لاعب يسجل 15 هدفاً ضد يونايتد منذ جيمي جريفيس في عام 1968.

أهمية الجهد البدني والذهني

تسلط تصريحات روبرتسون الضوء على أهمية الجهد البدني والذهني الذي يبذله اللاعبون في المباريات، والذي لا يقل أهمية عن الأهداف والتمريرات الحاسمة. وتظهر هذه التصريحات مدى الاحترام والتقدير الذي يكنه روبرتسون لزملائه في الفريق.

قد يعجبك أيضا  موعد مباراة ارسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي2024 والقنوات الناقلة

يعتبر فوز ليفربول على مانشستر يونايتد خطوة مهمة في مسيرته هذا الموسم، ويعكس الأداء الرائع للفريق بصفة عامة والثنائي صلاح ودياز بصفة خاصة. وتؤكد تصريحات روبرتسون على أهمية العمل الجماعي والروح القتالية التي يتمتع بها لاعبو ليفربول.

روبرتسون يشيد بجهود صلاح ودياز الخارقة خلف الأهداف
روبرتسون يشيد بجهود صلاح ودياز الخارقة خلف الأهداف

وبنشرقي يوقع

قال النجم الدولي الاسكتلندي “عمل صلاح ودياز بجد لصالح الفريق”. رفع صلاح رصيده إلى 15 هدفا ضد مانشستر يونايتد، مما يجعله أكثر لاعب تسجيلا للأهداف ضد هذا الفريق خلال مسيرته. أصبح صلاح أول لاعب يسجل 15 هدفا ضد يونايتد منذ جيمي جريفيس في عام 1968. هو أيضا أكثر لاعب سجل أهدافا ضد يونايتد على ملعب أولد ترافورد برصيد 7 أهداف في الدوري الإنجليزي. وسجل 10 أهداف في شباك أولد ترافورد في آخر 7 مباريات فقط. بدأ صلاح موسمه الثامن مع ليفربول، حيث انضم إليه قادما من روما في صيف عام 2017. في 352 مباراة شارك فيها مع الفريق، سجل 214 هدفا وصنع 90 هدفا. احتفل بـ 8 ألقاب مع الفريق، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية في عام 2019، وكذلك الدوري الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين وكأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية في عام 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *