حقيقة إفساد صفقة إبراهيم عادل الي خيتافي وموقف احتراف كوكا
حقيقة إفساد صفقة إبراهيم عادل الي خيتافي وموقف احتراف كوكا

كشف وكيل اللاعبين عمر ناجي

عن حقيقة اتهامه بإفساد انتقال جناح بيراميدز، إبراهيم عادل، إلى خيتافي الإسباني.

ناجي قال في تصريحاته لقناة صدى البلد: “لا يوجد صلة بيني وبين موضوع إبراهيم عادل وخيتافي على الإطلاق”. وأضاف قائلاً: “أحترم من تحدث عني وأنا لا أعرفه”.

لا أدري لماذا يتشكك في إخلاصي وإخلاص مسؤولي النادي وسأتخذ الإجراءات اللازمة ضده بعد هذا الافتراء.

في البداية، قامت جهة مجهولة بإعداد عرض لنادي بيراميدز المصري يتضمن انتقال إبراهيم عادل إلى ريو آفي البرتغالي، إلا أن النادي رفض العرض بسبب عدم قبول فكرة الإعارة. بعد ذلك، تمت مقارنة أحمد نبيل كوكا مع لاعب تركي وقرروا التوقيع مع الأخير. وقال وكيل اللاعبين أحمد عباس إن شركة شريكة مصرية وإسبانية قدمت عرض 4 ملايين يورو لخيتافي لضم إبراهيم عادل، لكن بيراميدز أرسل وكيلًا آخر مع اللاعب، مما جعل الصفقة تفشل. ختمت القصة برسالة من إبراهيم عبر إنستجرام يوضح فيها أن وكيله الوحيد هو شركة أوروبية.

حقيقة إفساد صفقة إبراهيم عادل الي خيتافي وموقف احتراف كوكا
حقيقة إفساد صفقة إبراهيم عادل الي خيتافي وموقف احتراف كوكا

وأوضح أن الشيء الوحيد الذي عمل عليه مع إبراهيم عادل كان عرض رينجرز الأسكتلندي وأرسله لبيراميدز، وأن النادي رفض العرض لأنه كان يعارض فكرة الإعارة، وقد قدم عرض ريو آفي البرتغالي. وأعرب عن حزنه لعدم خروج إبراهيم عادل للاحتراف، مشددًا على أهمية ذلك لكلا الطرفين. أما بخصوص انتقال أحمد نبيل كوكا، فقال إن المفاضلة كانت بينه وبين لاعب تركي وتم اختيار الأخير. وفيما يتعلق بفشل انتقال إبراهيم عادل، ألقى أحمد عباس اللوم على بيراميدز بسبب إرسال عمر ناجي لإتمام الصفقة كوكيل له. وأضاف أن خيتافي قد رفض الصفقة بسبب هذا السلوك، وأنهم لم يوافقوا على هذه الطريقة في التعامل مع الأندية في أوروبا.

قد يعجبك أيضا  موعد مباراة بيراميدز ضد إف سي نواذيبو في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

وأي تصريحات أو معلومات لم تصدر عني أو من خلال وكيلي الرسمي فهي غير صحيحة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *