قائمة هداف العالم 2023…انجاز تاريخي لي كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

رونالدو يتصدر ترتيب هداف العالم 2023

تصدر هداف العالم لعام 2023 قوائم البحث في محركات الإنترنت منذ اللحظات الأخيرة من مساء يوم السبت، الواقع في الحادي والثلاثين من شهر ديسمبر الحالي. جاء ذلك بعد اختتام أغلب المقابلات التي شهدت تنافس كبار لاعبي كرة القدم الدوليين للفوز بلقب هداف العالم لهذا العام، لا سيما بعد مباراة فريق النصر السعودي ضد فريق التعاون ضمن الجولة التاسعة عشرة من دوري روشن السعودي. ويعتبر الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو واحداً من بين اللاعبين المرشحين الذين دخلوا غمار المنافسة لنيل لقب هداف العالم لعام 2023، وذلك وسط حضور ضخم من ألمع نجوم كرة القدم العالمية.

هداف العالم 2023

يرغب متابعو كرة القدم حول العالم، وخاصة في مصر والمملكة العربية السعودية، في التعرف على من هو الهداف الأول عالمياً. يهتمون بكمية الأهداف التي أحرزها نجمهم المفضل خلال السنة، وكذلك يحرصون على معرفة من سيكون الهداف العالمي لعام 2023، وذلك ليتابعوا الأهداف التي يسجلها بجانب الإنجازات الأخرى. لهذا السبب، سنقوم بتقديم قائمة ترتيب الهدافين العالميين لعام 2023 لتمكين عشاق الكرة من معرفة من يتصدر قائمة الهدافين العالمية.

ترتيب هداف العالم 2023

تمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، من التربع على قمة قائمة هدافي العالم لعام 2023. وجاء هذا الإنجاز بعد أدائه المميز وتسجيله لهدف في الانتصار الذي حققه فريقه على نادي التعاون ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من دوري روشن السعودي. وقد أحرز رونالدو إجمالي 54 هدفًا خلال هذه المدة وهو في عمر الثامنة والثلاثين، متقدمًا بذلك على العديد من أبرز نجوم كرة القدم العالمية. في السطور اللاحقة، سنستعرض ترتيب الهدافين العالميين للعام 2023.

  • كريستيانو رونالدو لاعب النصر: 54 هدف.
  • هاري كين، المهاجم الإنكليزي في صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني، سجل اثنان وخمسون هدفًا.
  • كليان مبابي، الجناح الفرنسي لنادي باريس سان جيرمان، سجل اثنان وخمسون هدفاً.
  • الهداف النرويجي إرلينج هالاند يلعب في خط هجوم نادي مانشستر سيتي البريطاني وقد سجل 50 هدفًا.
قد يعجبك أيضا  موعد مباراة ليجانيس ضد أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

هداف العالم 2023 التاريخي

وبالحديث عن هداف العالم 2023، فإن النجم كريستيانو رونالدو فاز لأول مرة بهداف العالم في عام 2011 عندما كان يلعب في صفوف الفريق الأول لنادي ريال مدريد عندما سجل 60 هدف، وحققها مرتين آخرين قبل أن يحرص هذا الموسم اللقب مرة اخري ولكن رفقت النصر بعدما سجل 54 هدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *