لماذا أصر مارسيل كولر على ضم مهاجم الأهلي الجديد وسام أبو علي؟
وسام أبو علي

في إطار سعيه لتدعيم صفوفه استعدادًا للموسم الجديد، أعلن النادي الأهلي المصري، يوم الأربعاء 10 يناير 2024، عن التعاقد مع اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي، قادماً من نادي سيريوس السويدي.

إصرار كولر

كان المدير الفني للنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، حريصًا على ضم اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي، وذلك لعدة أسباب، منها:

  • قدرات أبو علي الفنية: يُعد وسام أبو علي لاعبًا مميزًا، يمتلك قدرات فنية عالية، حيث يتميز بقدرته على تسجيل الأهداف، ومهاراته في المراوغة والتحرك بدون كرة.
  • خبرة أبو علي في الدوري السويدي: لعب وسام أبو علي في الدوري السويدي لمدة 4 مواسم، وسجل خلالها 47 هدفًا، مما يُعطيه خبرة كبيرة في اللعب في الدوريات الأوروبية.
  • السعر الجيد لأبو علي: حصل النادي الأهلي على خدمات وسام أبو علي مقابل مبلغ مالي رمزي، مما يُعد صفقة مميزة للفريق.
 وسام أبو علي
وسام أبو علي

مسيرة أبو علي

بدأ وسام أبو علي مسيرته الكروية في نادي شباب الخليل الفلسطيني، قبل أن ينتقل إلى نادي شباب الظاهرية في عام 2016. وفي عام 2018، انتقل أبو علي إلى الدوري السويدي، حيث لعب لصالح نادي سيريوس لمدة 4 مواسم.

قد يعجبك ايضا:

قدرات أبو علي

يُجيد وسام أبو علي اللعب في مركز المهاجم الصريح، كما أنه قادر على اللعب في مركز الجناح الأيمن. ويتميز اللاعب الفلسطيني بقدرته على تسجيل الأهداف، حيث سجل 47 هدفًا خلال 120 مباراة خاضها في الدوري السويدي.

قد يعجبك أيضا  موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يُعد وسام أبو علي صفقة مميزة للنادي الأهلي، ويمتلك اللاعب الفلسطيني القدرات الفنية التي تؤهله للنجاح في الدوري المصري الممتاز.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *