القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد موزمبيق الجولة 1 من كأس أمم إفريقيا 2024 وتوقعات التشكيل

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد موزمبيق الجولة 1 من كأس أمم إفريقيا 2024 وتوقعات التشكيل
مباراة منتخب مصر ضد موزمبيق

يعمل متابعي كرة القدم في مصر والعالم العربي وأفريقيا على البحث عن التوقيت والقنوات الفضائية المنقولة لـ مباراة منتخب مصر ضد موزمبيق في الدور الأولي من مباريات المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 التي تُقام في كوت ديفوار، والمقرر أن تجرى في الفترة بين 13 يناير الحالي و 11 فبراير من العام القادم، سوف نعلن في هذا المقال عن القنوات التي ستنقل مباراة فريق مصر مقابل موزمبيق.

القنوات التي تتولى بث مباراة منتخب مصر ضد موزمبيق

تتجه أنظار جمهور كرة القدم الأفريقي الآن نحو القنوات الناقلة للمباراة القادمة بين منتخب مصر وموزمبيق، بعد أن حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” مساء الأحد الموافق 14 يناير 2024، كموعد لهذه المباراة، ضمن الجولة الافتتاحية من المجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، ستبدأ المباراة في الساعة السابعة مساءً حسب توقيت القاهرة، الثامنة مساءً حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً حسب توقيت أبوظبي.

القنوات الفضائية اللتي ستبث مجاناً مباراة فريق مصر الوطني ضد موزمبيق.

  • تعتبر شبكة بين سبورتس المالك الوحيد والحصري لحقوق بث مباريات كأس الأمم الأفريقية 2023، ولذلك ستتولى بث مباراة المنتخب المصري ضد موزمبيق.
  • تستقبل قناة الجزائرية الأولى عبر القمر الصناعي نايل سات، وتبث على التردد 11680 بشكل عمودي، مع معدل ترميز يصل إلى 27500، ومعدل تصحيح الأخطاء يكون 5/6.
  • تردد قناة فوكس سبورت هو 12284 وبمعدل ترميز 27500 على النايل سات بالاستقطاب الأفقي.
قد يعجبك أيضا  موعد مباراة ميلان ضد إمبولي في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

قائمة منتخب مصر لأمم افريقيا

  • في مركز حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي، أحمد الشناوي.
  • خط الدفاع : محمد حمدي، فتوح احمد، عبد المنعم محمد، ياسر إبراهيم، احمد حجازي، جبر علي، سامي احمد، هاني محمد، كمال عمر عبد الواحد.
  • خط الواصل: محمد النني، مروان عطية، إمام عاشور، حمدي فتحي، أحمد سيد زيزو، محمود حمادة، مصطفى فتحي، مهند لاشين.
  • خط التهديف: عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، محمد صلاح، محمود عبد المنعم المعروف بكهربا، وأحمد حسن كوكا.

مواعيد مباريات منتخب مصر في أفريقيا

  • تأتي مصر ضد موزمبيق في المرحلة الأولى من كأس الأمم الأفريقية: يوم الأحد الموافق 14 يناير 2024، وذلك تماماً الساعة السابعة بتوقيت مساء القاهرة.
  • ستلتقي مصر وغانا في الجولة الثانية يوم الخميس الموافق 18 يناير 2024، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بحسب التوقيت المحلي للقاهرة.
  • ستواجه كاب فيردي ومصر بعضهما البعض في الجولة الثالثة، يوم الاثنين الموافق 22 يناير 2024، في الساعة العاشرة مساءً حسب التوقيت المحلي للقاهرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *