من هو محمد العزب وتفاصيل لقائة مع الاعلامية شافكي المنيري
من هو محمد العزب

الدكتور محمد عز العرب، كاتب ومحلل سياسي ورئيس وحدة الدراسات العربية والإقليمية في مركز الأهرام للدراسات الاستراتيجية، تحدث عن السيطرة التي تمارسها الولايات المتحدة والدول الأوروبية على إسرائيل من خلال علاقاتها الاستراتيجية، وسنوضح تفاصيل كلامه في هذا المقال على موقعنا الإخباري ايجي بلوج نيوز.

من هو محمد العزب

أكد محمد العزب خلال لقاء مع الإعلامية شافكي المنيري في برنامج بيت للكل على القناة الأولى المصرية أن الغرب والولايات المتحدة يرون إسرائيل كأداة لمشروع الاستعمار الغربي في العالم العربي والشرق الأوسط، وأن الهدف الرئيسي للإدارة الأمريكية هو الحفاظ على أمن إسرائيل.

لقاء محمد العزب مع شافكي المنيري

قال عزب إن الولايات المتحدة الأمريكية تبدو أنها تغيرت خريطة مصالحها وأولوياتها في الشرق الأوسط في الآونة الأخيرة لصالح المناطق والمناطق الجغرافية خارج الشرق الأوسط، وهي تثير تساؤلات حول ما إذا كان يجب الاحتفاظ بالقوات أو سحبها، وحدث ذلك في العراق وعدة مناطق أخرى في المنطقة.

شافكي المنيري

تعرضت الإعلامية شافكى المنيرى لحادث سيارة مؤخرًا، وأراد جمهورها التأكد من سلامتها، لذا نشرت تحديثاً على حسابها على فيس بوك يطمئنهم عليها. شكرت الجميع على اهتمامهم الكبير والرقي، وكانت تقدمت ببرنامج “التاسعة” على القناة الأولى بالتليفزيون المصري. في الشهر الماضي، نشرت عدة مقاطع فيديو للمشتركين في برنامج نجوم التاسعة، الذي يعتبر أكبر مسابقة لاكتشاف المواهب في الموسيقى والشعر والقصة القصيرة. تم نشر برومو للمسابقة على صفحة القناة الأولى، داعيًا الأشخاص الذين يمتلكون مواهب في الكتابة أو الشعر أو الغناء إلى المشاركة فيها.

قد يعجبك أيضا  من هو اول من اسلم من الرجال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *