بعد وفاته.. من هو طحنون بن محمد آل نهيان حاكم منطقة العين
من هو طحنون بن محمد آل نهيان

يتساءل العديد من المواطنين عبر محركات البحث في الساعات الأخيرة حول هوية طحنون بن محمد آل نهيان، بعد إعلان وفاته يوم أمس الخميس، وسوف نقدم لكم جميع التفاصيل المتعلقة بهذا الحدث من خلال متابعة موقعنا الإخباري “ايجي بلوج نيوز”.

من هو طحنون بن محمد آل نهيان

شهدت محركات البحث عبر غوغل العديد من التساؤلات حول هوية طحنون بن محمد آل نهيان، الذي كان يُعتبر ممثل الحاكم في منطقة العين وكان له شرف مرافقة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والذي كان والد الإمارات، وكان يعتبر موقع شيخ طحنون وفعالياته مهماً للغاية. كان لشيخ طحنون خبرة عملية ومعرفية كبيرة منذ فترة عمله كممثل للحكومة في العين. كانت الثقة التي كان يوليها الشيخ زايد لشيخ طحنون كبيرة لدرجة أنه عينه في مناصب مهمة في عام 1966 بعد شهر واحد فقط من تسلمه لقيادة إمارة أبوظبي. في عام 1972، تم تعيين شيخ طحنون عضوًا في مجلس إدارة صندوق أبوظبي للتنمية الاقتصادية العربية، وكذلك رئيسًا لشركة بترول أبوظبي الوطنية في عام 1973.

سبب وفاة الشيخ طحنون بن محمد آل نيهان

لا يزال سبب وفاة الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان غير معروف ولم يتم الإعلان عنه، ولكن يعتقد أنه بسبب تقدمه في السن حيث توفي وهو في الثانية والثمانين من العمر. أعلن رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ذلك من خلال بيان صادر عن ديوان رئاسي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

قد يعجبك أيضا  صمويل كولت مخترع المسدس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *