باقات موبايلي مسبقة الدفع 120 ، 75 ، 30 ، 150 ريال
باقات موبايلي مسبقة الدفع

باقات موبايلي مسبقة الدفع

بفضل باقات موبايلي مسبقة الدفع المتنوعة والموضحة بالتفاصيل، يُمكنك الآن بسهولة اختيار الباقة التي تناسب احتياجاتك. تعمل شركة موبايلي منذ فترة طويلة على تقديم مجموعة واسعة من العروض والباقات لتسهيل عملية اختيار العملاء لما يحتاجون إليه. كما تُقدم هذه الباقات بأسعار مختلفة لتناسب احتياجات كل شخص على حدة.

خطط مدفوعة مسبقًا من موبايلي مع جميع المعلومات اللازمة

من بين السمات البارزة لشركة موبايلي هو التزامها الدائم بمواكبة أية تطورات في مجال الاتصالات. ولهذا السبب، قدمت الشركة مجموعة كبيرة من الباقات المسبقة الدفع التي توفر للعملاء فرصة الاستفادة بشكل كبير. وتشمل هذه الباقات الرئيسية ما يلي:

باقة موبايلي مسبقة الدفع بسعر 30 ريال

إحدى أهم الباقات المسبقة الدفع التي طرحتها شركة موبايلي السعودية هي الباقة التي تبلغ 30 ريالًا سعوديًا. إذ تمكّنك من الاستمتاع بالعديد من المزايا بسعر معقول، بما في ذلك 100 دقيقة لجميع الشبكات المحلية.

سيتم توفير ذلك إلى جانب غيغا بايت إضافي لتصفح مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من المواقع. يمكنك أيضًا الاشتراك في هذه الخدمة بسهولة عن طريق إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1100 مع الرمز 30.

باقة موبايلي مسبقة الدفع مبلغ 75 ريال

عندما نشير إلى خطط الدفع المسبق من موبايلي، يجب علينا التحدث عن الباقة بقيمة 75 ريال أيضًا. حيث بمجرد تنشيطها، ستحصل على عدة مزايا، بما في ذلك 500 دقيقة للمكالمات المحلية.

عند الاشتراك، ستحصل على 5 جيجابايت لتصفح مواقع التواصل الاجتماعي و5 جيجا أخرى لتصفح المواقع العادية بسعر 75 ريال فقط. يمكنك الاشتراك عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم 1100. سيتم تفعيل الباقة على الفور بعد ذلك.

الباقة الخاصة من موبايلي مسبقة الدفع 120

قامت شركة موبايلي أيضًا بتوفير باقة بقيمة 110 ريال سعودي تصبح بعد الضريبة بسعر 120 ريال سعودي، بهدف منح العملاء الفرصة للاستمتاع بكمية أكبر من البيانات والدقائق. تتضمن هذه الباقة 1500 دقيقة للمكالمات المحلية و15 جيجابايت للاستخدام على الإنترنت.

قد يعجبك أيضا  اسعار باقات النت المنزلي الجديدة We Space لعام 2024

بالإضافة إلى ذلك، هناك 10 جيجابايت مخصصة لجميع المواقع الأخرى بدون استثناءات. كل ما عليك فعله هو إرسال رمز تفعيل الباقة 110 في رسالة نصية إلى الرقم 1100.

باقات موبايلي مسبقة الدفع

باقة 150 المقدمة من موبايلي مسبقة الدفع

يجب علينا عرض باقة موبايلي مسبقة الدفع بقيمة 150 ريال بكل تفاصيلها كونها واحدة من الباقات البارزة التي تقدمها شركة موبايلي لجميع الزبائن، مع إعطاء المشترك 2250 دقيقة محلية مجانية.

بفضل الإنترنت غير المحدود لتطبيقات التواصل الاجتماعي وكذلك 20 جيجابايت قابلة للاستخدام على مواقع مختلفة، يمكنك الآن تفعيل هذه الباقة عن طريق إرسال الرمز 150 في رسالة نصية إلى الرقم 1100.

أهم عروض موبايلي مسبقة الدفع تشمل باقات الاشتراك اليومي والأسبوعي.

تقدم شركة موبايلي باقات يومية وأسبوعية مسبقة الدفع، بالإضافة إلى الباقات الشهرية. يتميز هذا النوع من الباقات بعدة مزايا، منها:

  •  الباقة مسبقة الدفع اليومية هذه الباقة تتيح لك الوصول إلى الإنترنت بشكل غير محدود لمواقع مختلفة وتطبيقات التواصل الاجتماعي، مع مكالمات محلية تصل إلى 50 دقيقة. سعر الباقة هو 20 ريال سعودي وصالحة لمدة يوم واحد فقط. يمكن الاشتراك فيها عن طريق إرسال الرمز 20 إلى الرقم 1100.
  •  الباقة الأسبوعية وتتيح لك الفرصة للحصول على 2 جيجابايت لتطبيقات التواصل الاجتماعي و2 جيجا للمواقع الإلكترونية، بالإضافة إلى 100 دقيقة للمكالمات المحلية. يمكنك الاشتراك في هذه العرض بإرسال الرمز 25 إلى الرقم 1100 مقابل 25 ريال سعودي.

خدمات الإنترنت مدفوعة مسبقاً التي تقدمها شركة موبايلي

بالإضافة إلى ذلك، قامت شركة موبايلي بتوفير مجموعة كبيرة من باقات الإنترنت المسبقة الدفع بأسعار معقولة، وذلك لضمان أن يحصل كل عميل على الخيار الذي يتناسب مع احتياجاته. وتتضمن هذه الباقات الأكثر أهمية ما يلي:

  •  باقة 250 ريال هذه العرض يتيح لك الحصول على 50 جيجابايت بالإضافة إلى 25 جيجا إضافية، مع 75 جيجابايت مخصصة لتطبيقات التواصل الاجتماعي. تصل صلاحية هذا العرض إلى شهرين من تاريخ التفعيل بسعر 250 ريال شامل الضريبة.
  •  باقة 375 ريال هذه الباقة تميز الزبون ب ١٠٠ جيجابايت لجميع المواقع بالإضافة إلى ١٠٠ جيجابايت لتطبيقات السوشيال ميديا. كما تمتد صلاحيتها لمدة ثلاثة أشهر ابتداءً من تاريخ التفعيل بسعر ٣٧٥ ريال شامل الضريبة.

تتنوع باقات موبايلي مسبقة الدفع مع جميع التفاصيل لضمان أن يحصل كل زبون على الباقة المناسبة له. وتقدم هذه الباقات بأسعار مناسبة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *