عروض موبايلي نت مفتوح شهر الجديدة 1445

عروض موبايلي نت مفتوح شهر الجديدة 1445
عروض موبايلي نت مفتوح شهر

عروض موبايلي نت مفتوح شهر

تم توفير عروض شهرية للإنترنت المفتوح من شركة موبايلي بشكل شامل للعملاء في المملكة العربية السعودية. وضعت الشركة هذه العروض من أجل راحة العملاء، حيث اشتهرت شركة موبايلي منذ تأسيسها بتوفير جميع احتياجات العملاء. ولذلك، قامت الشركة بتوفير مجموعة متنوعة من الباقات بأسعار مختلفة، بحيث يمكن لكل عميل الحصول على الباقة الأنسب له بسعر مناسب، دون الحاجة لمواجهة أي مشاكل.

عروض موبايلي نت مفتوح شهر بكل التفاصيل

قدمت شركة موبايلي مجموعة من العروض الشهرية التي تسمح للعملاء بالحصول بسهولة على إنترنت غير محدود. وتتضمن أهم هذه العروض ما يلي:

  •  باقة 60 ريال مسبقة الدفع وتتضمن هذه الباقة العديد من الامتيازات، مثل الحصول على اتصال إنترنت غير محدود لتطبيقات الشبكات الاجتماعية، و 25 جيجا للاستخدام في المواقع الأخرى، كل ذلك بسعر مغري قدره 60 ريال فقط. يمكنك تفعيل هذه الباقة عن طريق طلبها من خلال الاتصال بالرقم 1100.
  •  باقة مسبقة الدفع 150 يتيح لك هذا العرض الحصول على إنترنت غير محدود لتطبيقات السوشيال ميديا مع تخصيص 55 جيجابايت للمواقع والتطبيقات الأخرى و 2250 دقيقة للمكالمات المحلية، كل هذا بسعر 178 ريال بعد إضافة الضريبة. يمكنك تفعيل الباقة بكل سهولة عن طريق إرسال الرقم 150 في رسالة نصية إلى الرقم 1100.
  •  باقة 180 مسبقة الدفع يُوفر لك هذا العرض الاستفادة من الإنترنت غير المحدود في تطبيقات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى 81 جيجا للاستخدام في المواقع والتطبيقات الأخرى ومكالمات غير محدودة، وذلك بسعر 212 ريال شامل الضريبة. يمكنك تفعيل الباقة عن طريق إرسال الرمز 180 في رسالة نصية إلى الرقم 1100.
  •  باقة 220 مسبقة الدفع تحصل على اتصال غير محدود بتطبيقات السوشيال ميديا و 100 جيجا للتطبيقات والمواقع الأخرى، بالإضافة إلى مكالمات غير محدودة لجميع الشبكات المحلية مقابل 258 ريال مع الضريبة. لتفعيل الباقة، أرسل الرقم 220 في رسالة نصية إلى الرقم 1100 بسهولة.
  •  الباقة مسبقة الدفع 360 تمتع بخدمة الإنترنت غير المحدود على جميع المواقع والتطبيقات، بالإضافة إلى إمكانية القيام بمكالمات غير محدودة مقابل 400 ريال بما في ذلك الضريبة. يمكنك تفعيل هذه العرض عن طريق إرسال الرمز 360 في رسالة نصية إلى الرقم 1100.
قد يعجبك أيضا  أفضل باقات زين مسبقة الدفع Zain الجديدة 1445

عروض موبايلي نت مفتوح شهر

أهم عروض موبايلي نت غير محدود المفوتر

عندما نتحدث عن عروض موبايلي للإنترنت المفتوح شهرياً بكافة التفاصيل، يجب أن نذكر ايضاً عروض الإنترنت المفوترة. فقد قدّمت شركة موبايلي خدمة الإنترنت المفتوح في باقات المفوتر، حيث تتمثل أهمية هذه العروض في النقاط التالية:

  •  باقة مفوتر 200 : تقدم لك هذه الخدمة فرصة للاستمتاع بالإنترنت غير المحدود على تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي، مع 97 جيجابايت مخصصة لتصفح المواقع الأخرى ومكالمات غير محدودة لجميع الشبكات، بسعر 230 ريال شامل الضريبة.
  •  باقة مفوتر 300 : يوفر هذا العرض إمكانية الوصول إلى الإنترنت دون حدود على تطبيقات التواصل الاجتماعي مع 150 جيجابايت لجميع التطبيقات الأخرى. يتضمن العرض أيضًا عددًا غير محدودًا من المكالمات بسعر 345 ريال بما في ذلك الضريبة.
  •  باقة مفوتر 400 عند تفعيل هذه البجة، ستحصل على إنترنت غير محدود لجميع التطبيقات والمواقع، مع عدد غير محدود من المكالمات مقابل 460 ريال.

أبرز العروض من موبايلي نت مفتوح 3 أشهر

بالإضافة إلى ذلك، قامت شركة موبايلي بتقديم عدد من العروض الأخرى التي تستمر لمدة ثلاثة أشهر، وتتمثل أهمية هذه العروض في النقاط التالية:

  • قدمت شركة موبايلي عرضاً يتضمن باقة بيانات لمدة ثلاثة أشهر بسعة 10 جيجابايت، بسعر 165 ريال سعودي شامل الضريبة. يمكنك تفعيل هذه الباقة عن طريق إرسال الرمز 6070 في رسالة نصية إلى الرقم 1100.
  • وفرت الشركة أيضاً عرض إنترنت مسبق الدفع لمدة ثلاثة أشهر، يتضمن 20 جيجابايت بسعر 220 ريال شاملة الضريبة. يمكن تفعيل العرض عن طريق إرسال الرمز 8200 في رسالة نصية إلى الرقم 1100.
  • قدمت شركة موبايلي عرضًا للإنترنت بحجم 50 جيجابايت لمدة ثلاثة أشهر بسعر 260 ريال مع الضريبة. يمكنك أيضًا الاستفادة من العرض عن طريق إرسال الرمز 8070 في رسالة نصية إلى 1100.
  • يمكنك الاستفادة من عرض الدفع المسبق المقدم من موبايلي بحجم 100 جيجابايت لمدة ثلاثة أشهر بسعر 375 ريال سعودي.
  • أحد أكبر العروض التي قدمتها شركة موبايلي هو عرض 300 جيجابايت لمدة ثلاثة أشهر بسعر 525 ريال بما في ذلك الضريبة. يمكنك تنشيط هذه الباقة بسهولة عن طريق إرسال الرمز 6060 في رسالة نصية إلى الرقم 1100.

قدمت شركة موبايلي عروض شهرية لخدمة الإنترنت المفتوحة مع كل التفاصيل لتمكين جميع العملاء من اختيار العرض الذي يناسبهم، وذلك لضمان تحقيق رغباتهم واحتياجاتهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *