دورتموند ضد بي اس جي.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند اليوم الاربعاء
دورتموند ضد بي اس جي

دورتموند ضد بي اس جي

يبحث الكثير عن القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023/2024 وطرق مشاهدتها عبر الإنترنت، سنقدم تفاصيل المباراة في هذا النص على موقعنا الإخباري ايجي بلوج نيوز.

بي إس جي ضد دورتموند.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان اليوم.

يعقد مواجهة بين فريقي بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا 2023/2024 يوم الأربعاء 1 مايو 2024، على ملعب سيجنال ايدونا بارك. سيتم بدء المباراة في الساعة العاشرة مساءً حسب التوقيت المحلي لمصر والسعودية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان؟

يتم بث مباريات دوري أبطال أوروبا 2023/2024 على قنوات بي إن سبورتس في منطقة الشرق الأوسط كشريك حصري، ويمكنك متابعة مباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان على قناة beIN Sports HD 1، وسيقوم حسن العيدروس بالتعليق على المباراة.

الطريقة لمشاهدة مباراة بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان بث مباشر على الإنترنت.

لا يوجد طريقة أخرى لمشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا لعام 2023/2024 عبر الإنترنت سوى من خلال تنزيل والاشتراك في تطبيق “TOD TV” الذي يقوم ببث جميع مباريات الشامبيونزليج.

مباراة بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان

يعتبر لقاء بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان هو اللقاء الثالث بينهما ضمن المجموعة السادسة، حيث احتل الفريق الألماني الصدارة برصيد ١١ نقطة بينما جاء باريس في المركز الثاني برصيد ٨ نقاط. بعد ذلك تأهل بروسيا دورتموند إلى الأدوار الإقصائية وتغلب على بي إس في آيندهوفن وأتلتيكو مدريد، بينما نجح باريس سان جيرمان في التأهل عندما تغلب على ريال سوسييداد في ثمن النهائي وعلى برشلونة في ربع النهائي.

قد يعجبك أيضا  موعد مباراة البحرين ضد اليابان في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *