سعر ايفون 15 برو max في مصر والدول العربية وأهم المواصفات التي يحتويها هذا الجهاز

سعر ايفون 15 برو max في مصر والدول العربية وأهم المواصفات التي يحتويها هذا الجهاز
ايفون 15 برو max

زادت في الفترة الأخيرة عمليات البحث التي قام بها عشاق التكنولوجيا حول سعر الآيفون 15 برو ماكس، حيث أعلنت العديد من المتاجر في الدول العربية وخاصة في المملكة العربية السعودية عن تقديم الهاتف بأسعار معقولة للجميع. يبرز الهاتف بتصميمه المتميز وجودته العالية، كما تم إصداره في سبتمبر 2023. يعد الهاتف الذكي المتطور من آبل بشاشة OLED بقياس 6.7 بوصة، ومعالج A17 Pro ، وكاميرا خلفية تحتوي على ثلاث عدسات، وسوف نتعرف في هذا المقال على سعر الآيفون 15 برو ماكس ومواصفاته المتميزة.

سعر ايفون 15 برو max

سنستعرض على موقع بلد نيوز أسعار هاتف ايفون 15 برو ماكس، هذا الهاتف يعد من أحدث ما قامت بإصداره شركة أبل لجميع عملائها. بالإمكان العثور على الجهاز بأسعار مخفضة لدى غالبية المستهلكين في الدول العربية، والأسعار الحالية لهاتف ايفون 15 برو ماكس على النحو التالي:

  • تقارب قيمة الإصدار الجديد من هاتف ايفون 15 برو ماكس بسعة تخزين 256 جيجا إلى 4888 ريال سعودي، وفقا لما أفادت به التقارير الإخبارية. كما أوضحت هذه التقارير أن هذه الأسعار قد تتفاوت بعض الشيء بين المحافظات المختلفة في السعودية.
  • تصبح النسخة بسعة 512 جيجا الأغلى من حيث السعر، وذلك بسبب ارتفاع مساحة الهاتف، حيث يمكن أن يصل سعر هذه النسخة إلى ما يقرب من 4900 ريال سعودي.
  • وصل سعر الهاتف إلى حوالي 258 ريال سعودي.
  • يمكن الحصول على الآيفون 15 بنظام الدفع الشهري لأي شخص لديه وظيفة مستقرة، بشرط أن يكون عمره أكثر من 18 عاماً.

مواصفات ايفون 15 برو ماكس

  • يوفر هاتف iPhone 15 Pro Max دعماً لشبكات الجيل الخامس 5G حتى 3.7 جيجابايت، ما يمنح المستخدمين القدرة على استكشاف سرعات الإنترنت العالية.
  • يعتبر هاتف iPhone 15 Pro Max مزودًا بشريحة من النوع Nano SIM/eSIM، كما تبلغ قياسات الشاشة 6.7 بوصة، وتتميز بدقة صورة بمقدار 1290 × 2796 بكسل.
  • يأتي الهاتف مزوداً بنظام التشغيل iOS 17، بالإضافة إلى توفر خيارات متعددة من الذاكرة الداخلية وهي 128 أو 256 أو 512 جيجابايت أو حتى 1 تيرابايت.
قد يعجبك أيضا  سعر كيلو السمسم في مصر اليوم 2024

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *