كم سعر كرتونة البيض البلدي اليوم للمستهلك السبت 27 أبريل 2024 في المحلات التجارية للمستهلك
سعر كرتونة البيض البلدي اليوم

شهدت محركات البحث في جوجل العديد من الاستفسارات الضخمة حول…سعر كرتون بيض الدجاج المحلي للمستهلك اليوم يوم السبت 27 أبريل 2024 في سوق الدواجن والمحلات التجارية والأسواق، شهدت أسعار البيض استقرارًا، وذلك بعد التعاملات التي جرت يوم أمس. يمكنكم متابعة كافة التفاصيل التي تتعلق بهذا الموضوع عبر موقعنا الإخباري “ايجي بلوج نيوز”.

سعر كرتونة البيض البلدي اليوم للمستهلك

إليكم سعر صندوق بيض الدجاج العضوي اليوم للزبائن في يوم السبت الموافق 27 أبريل 2024، وردت الأحداث على النحو التالي:

  • تم تسجيل سعر كرتونة البيض الأبيض اليوم السبت بحوالي 146 جنيهًا للكرتونة، بينما يصل سعره في الأسواق المصرية للمستهلك إلى حوالي 160 جنيهًا.
  • سجل سعر كرتونة من البيض الأحمر اليوم السبت حوالي 144 جنيهًا، بينما يباع للمستهلك في الأسواق المصرية بحوالي 155 جنيهًا.
  • سُجِّل اليوم السبت سعر كرتونة البيض البلدي إلى حوالي 140 جنيهًا للكرتونة، بينما يصل إلي الأسواق المصرية للمستهلك إلى حوالي 160 جنيهًا.

أسعار الفراخ اليوم

في الفقرة التالية، سنُعرض لكم أسعار الدواجن اليوم السبت الموافق 27 أبريل 2024 في سوق الدواجن والأسواق المصرية للمستهلك، وكانت كما يلي:

  • تم تسجيل سعر الدواجن البيضاء في بورصة الدواجن اليوم السبت بحوالي 81-82 جنيه للكيلوغرام، بينما كان سعرها في الأسواق المصرية للمستهلك بحوالي 90-97 جنيه للكيلو.
  • وصل سعر الدواجن البلدية في البورصة اليوم إلى حوالي 100 جنيه للكيلو، بينما بلغ سعر الدواجن البلدية في الأسواق المصرية للمستهلك حوالي 110 جنيه للكيلو الواحد.
  • وصل سعر الدواجن الساسو الحمراء في بورصة الدواجن اليوم إلى حوالي 84 جنيه للكيلو، بينما بلغ سعر الدواجن الساسو الحمراء في الأسواق المصرية للمستهلك حوالي 110 جنيه للكيلو الواحد.
  • وصل سعر الدواجن الأمهات البيضاء في بورصة الدواجن إلى حوالي 73 جنيه للكيلو اليوم، بينما بلغ سعر الفراخ الأمهات البيضاء في الأسواق المصرية للمستهلك حوالي 81 جنيه للكيلو الواحد.
قد يعجبك أيضا  أسعار العملات اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 في البنوك والسوق الموازية ” الدولار واليورو والدينار والريال “

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *