توقعات عالم الزلازل الهولندي و يحذر من كارثه جديده
توقعات عالم الزلازل الهولندي

زادت عمليات البحث في محرك البحث جوجل عن توقعات العالم الهولندي في مجال الزلازل، الذي يُدعى “فرانك هوجربيتس”. بدأت هذه البحثات منذ عام ماضي، عندما قدم توقعاته بحدوث زلازل مدمرة في المدن التركية. واستمر في نشر تلك التوقعات، بما في ذلك التوقعات الصحيحة والخاطئة. من خلال هذا المقال على موقعنا الإخباري “ايجي بلوج نيوز”، سنقدم لكم جميع التفاصيل حول توقعات العالم الهولندي في مجال الزلازل.

توقعات عالم الزلازل الهولندي

من خلال هذا المقال الذي ينشر على موقعنا الإخباري، نقدم لكم جميع تفاصيل توقعات عالم الزلازل الهولندي. وقد أصدر العالم توقعات جديدة في الآونة الأخيرة، منها تحقق توقعه بشأن تايوان حيث شهدت البلاد زلازل مدمرة وانهيارات في المباني. وفي الساعات الأخيرة، عاد عالم الزلازل المعروف بـ”فرانك” ونشر تغريدة على حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، يتوقع فيها وقوع كارثة جديدة في يوم 28 أبريل.

ماذا حذر العالم الهولندي

بواسطتنا هذا المقال المتوافق مع موقعنا الإخباري، ستجدون جميع التفاصيل حول تحذير العالم الهولندي، حيث تحدث عن اقتراب ظاهرة معينة دون تحديد. حيث حذر من تداخلات خطرة ومفاجئة بين الكواكب، قادة إلى نشاطات عنيفة جداً ومدمرة بقيم تصل إلى 8 درجات على مقياس ريختر. بالإضافة إلى ذلك، فإن التقارب الرباعي بين الشمس وعطارد وأورانوس والمشتري قد يؤثر على أوضاع كوكب الأرض.

قد يعجبك أيضا  قبل الفطار ولا بعد .. مواعيد انقطاع الكهرباء في رمضان 2024 بجميع المحافظات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *