سعر تذكرة المونوريل اليوم الاربعاء 24 ابريل 2024
سعر تذكرة المونوريل اليوم

سعر تذكرة المونوريل اليوم

شهدت معدلات البحث في محرك البحث جوجل نمواً فيما يتعلق بسعر تذكرة المونوريل، حيث أكد وزير النقل والمواصلات، كامل الوزير، أنه سيتم إجراء دراسات اقتصادية وبيئية واجتماعية قبل تنفيذ أي مشروع. بهذه المقالة التي يتبعها موقعنا الإخباري “ايجي بلوج نيوز”، سنقدم لكم جميع التفاصيل حول سعر تذكرة المونوريل.

سعر تذكرة المونوريل

في مقالنا هنا على موقعنا ، سنقدم لكم كل تفاصيل عن سعر تذكرة المونوريل. أعلن وزير النقل عن هذا السعر خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج على مسؤوليتي على قناة “صدى البلد”. سيتم بدء تشغيل مونوريل شرق النيل كتجربة، وسيتم افتتاح الخط الثالث من مترو الأنفاق خلال شهرين، وسيكون سعر تذكرة المونوريل أرخص من استخدام السيارة ووسائل المواصلات الأخرى.

اكتشافات الوزير عن المونوريل

نقدم لكم في هذه المقالة التابعة لموقعنا  كل التفاصيل حول اكتشافات الوزير حول المونوريل، حيث أكد الوزير بأن الحكومة المصرية لم تستورد حافلات منذ العام الماضي، وأكد بأن جميع الحافلات تم تصنيعها في مصر بالكامل.

أشار وزير النقل إلى نجاح مصر في تصدير الحافلات المصرية إلى لندن، مؤكدًا وجود صناعة حافلات عالية الجودة في البلاد. وأوضح الوزير أن الرئيس السيسي وجه بتعزيز صناعة وسائل النقل محليًا، مشيرًا إلى وجود صناعة قوية للقاطرات واللانشات بقوة شد تصل إلى 70 طنًا.

قد يعجبك أيضا  سعر كيلو البط في الأسواق اليوم الخميس 15 فبراير 2024

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *