موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني 2024 والقنوات الناقلة

سيجري اللقاء المنتظر بين فريق برشلونة وفريق أوساسونا في النصف النهائي لكأس السوبر الإسباني 2024، والذي يترقبه الملايين من محبي كرة القدم الإسبانية. ففي هذا الموعد، سيواجه برشلونة، الفريق الذي فاز بأكبر عدد من الألقاب في البطولة، فريق أوساسونا في مباراة مهمة وتنتظر بشدة في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني للعام 2024. تُقام المباراة في المملكة العربية السعودية التي اصبحت تقام فيها البطولة بصفة متكررة في السنوات الأخيرة. والآن، سنقدم تفاصيل موعد مباراة برشلونة وأوساسونا والقنوات التي ستتابعها.

ستُقام مباراة برشلونة وأوساسونا ضمن منافسات كأس السوبر الإسبانية لعام 2024 في موعد تحدده الجهة المنظمة.

في الدورة الأخيرة من كأس السوبر الإسباني 2023 التي أقيمت بالمملكة العربية السعودية، كان الصراع محتدًا، ونتج عنه تتويج فريق برشلونة باللقب على حساب منافسه الدائم، ريال مدريد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف. وبهذا الفوز، أصبح برشلونة هو الفريق الذي حصل على اللقب أكثر من أين حصل عليه 14 مرة في تاريخه. توقعات للمشاركة بمثل هذا النوع من المنافسة العنيفة والصدام القوي في البطولة القادمة، كأس السوبر الإسباني 2024، حيث سيشارك برشلونة كبطل للدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني 2024 والقنوات الناقلة
موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني 2024

“كأس السوبر الإسباني”.. توقيتات مباريات كأس السوبر الإسباني 2024 والشبكات التلفزيونية التي تنقل مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الرياض.

ستبدأ فعاليات الدور النصف النهائي لكأس السوبر الإسباني، التي تجمع بين برشلونة وأوساسونا، في استاد الأول بارك بالرياض، يوم الخميس القادم، الذي يصادف الـ 11 من يناير 2024. يبدأ الحدث الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10 مساءً حسب توقيت مكة المكرمة

القنوات التي تنقل مباراة برشلونة وأوساسونا

من المقرر أن تقوم مجموعة قنوات SSC السعودية بنقل فعاليات بطولة كأس السوبر الإسباني والتي ستنطلق ابتداء من يوم الأربعاء الموافق 10 من يناير، وسوف تستمر حتى موعد المباراة النهائية والتي ستكون يوم الأحد الموافق 14 من يناير 2024 بين الفريقان الفائزان من مباراتي نصف النهائي من البطولة، على أن يتم نقل جميع المباريات من خلال قناة SSC Sports HD 1، وقناة SSC Sports HD 5.

قد يعجبك أيضا  موعد مباراة وست هام يونايتد ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *