اسعار الفراخ والكتاكيت اليوم 22 ابريل 2024 بعد التحديث الاخير وهبوط الاسعار
اسعار الفراخ والكتاكيت اليوم

اسعار الفراخ والكتاكيت اليوم

تم الإعلان عن أخبار جيدة للمواطنين بشأن انخفاض أسعار الدواجن في بورصة الدواجن. وقد أثار هذا الإعلان حالة من الفرح بين الناس، مما دفعهم إلى توجيه العديد من الأسئلة لمعرفة المزيد عن هذا الخبر. يقدم هذا التقرير تفاصيل حول سعر كيلو الفراخ البيضاء والفراخ البلدي بعد التغييرات في الأسعار، بالإضافة إلى سعر كيلو البط وأسعار كتاكيت الفراخ والبط والرومي والحمام. الرجاء الاستمرار في القراءة للحصول على المعلومات الأكثر أهمية.

أسعار الدواجن والكتاكيت اليوم الاثنين 22 أبريل 2024

نقدم لكم من داخل بورصة الدواجن تفاصيل أسعار الفراخ والكتاكيت اليوم الاثنين بعد الانخفاض الواضح الذي تعرضت له الدواجن بأنواعها. تم تحديث أسعار منتجات الدواجن بناءً على آخر التعاملات في الصباح، حيث بلغ سعر كيلو الفراخ البيضاء 75-76 جنيهاً بعد الانخفاض، بينما وصل سعر كيلو الفراخ الساسو 88-89 جنيهاً. وبلغ سعر الفراخ البلدي 73 جنيهاً والأمهات البيضاء 73 جنيهاً. هذه هي أحدث أسعار بورصة الدواجن صباح اليوم، ويمكنكم متابعة أسعار الكتاكيت في الفقرة التالية.

أسعار الدواجن الصغيرة اليوم، الإثنين 22 أبريل 2024

نقدم لكم أو نلتقي معكم الأعزاء أسعار الكتاكيت اليوم الاثنين 22 أبريل 2024 بعد التحديث الأخير الذي شهد انخفاضًا في أسعار منتجات الدواجن. وبلغ سعر الكتوت الأبيض عمر يوم 28 جنيهًا و 33 جنيهًا، بينما وصل سعر الكتوت الأبيض قطيعًا إلى 28 جنيهًا و 28.25 جنيهًا. أما سعر الكتوت الساسو فقد وصل بعد الانخفاض إلى 14 و 15 جنيهًا، أما الكتوت الساسو بيور فوصل سعره إلى 15 و 16 جنيهًا. أما الكتوت البلدي حر عمر يوم فتتراوح أسعاره بين 7 و 8 جنيهات، والكتوت الهجين عمر يوم بسعر 10 و 11 جنيهًا. تم التعامل رسميًا بهذه الأسعار خلال الساعات الماضية.

قد يعجبك أيضا  انخفاض سعر طن الحديد حديد عز اليوم الاحد 28/4/2024 تسليم ارض المصنع