موعد مباراة ريال مدريد ضد اتليتكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني 2024 والقنوات الناقلة
موعد مباراة ريال مدريد ضد اتليتكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني 2024 والقنوات الناقلة

سيتم إقامة مباراة ريال مدريد مع أتلتيكو مدريد ضمن نصف نهائي كاس السوبر الإسباني 2024 وهنا سنذكر القنوات التي ستبث المباراة. العد التنازلي قد بدأ لانطلاق فعاليات بطولة كأس السوبر الإسباني 2024 التي ستقام في الرياض بالمملكة العربية السعودية وهذه تعتبر المرة الرابعة التي تستضيف فيها الرياض البطولة والمرة الثالثة بصورة متتالية. تم اختيار أربع فرق من الفرق الإسبانية العريقة للمشاركة في البطولة والنافسة الشرسة للفوز باللقب المرموق. سنقدم في السطور القادمة تفاصيل حول توقيت بداية المباراة و القنوات التي ستنقلها بشكل مباشر.

سيكون اللقاء بين ريال مدريد وأتليتكو مدريد في كأس السوبر الإسباني لعام 2024.

خلال العام 2024، سيشارك في بطولة السوبر الإسبانية فريق برشلونة كحامل للقب الدوري، وريال مدريد كبطل للكأس، وأوساسونا كوصيف لكأس الملك، إضافة إلى اتليتيكو مدريد الذي حاز على المركز الثالث في الدوري. تجدر الإشارة إلى أن فريق برشلونة يحتل مركز الصدارة في قائمة الفرق التي حازت على اللقب أكثر في السوبر الإسباني، حيث حصل على اللقب 14 مرة، بينما حصل ريال مدريد على اللقب 12 مرة.

موعد مباراة ريال مدريد ضد اتليتكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني 2024 والقنوات الناقلة
موعد مباراة ريال مدريد ضد اتليتكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني

“كأس السوبر الإسباني”.. توقيتات مباريات السوبر الإسباني 2024 والقنوات التي تبث مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الرياض.

من المتوقع أن تجري المباراة النصف النهائية لكأس السوبر الإسبانية بين فرق ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في يوم الأربعاء القادم، والذي يوافق العاشر من يناير 2024. ستبدأ المباراة على أرضية ملعب ستاد الأول بارك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، والعاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات التي تعرض مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد في كأس السوبر الإسبانية

تتمتع مجموعة SSC السعودية بحق حصري في بث مباريات كأس السوبر الإسباني 2024 في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، بناء على موقع البطولة الذي يقام في المملكة العربية السعودية. أما البث المباشر لتلك المبارايات، فسيتم عبر قنتي SSC Sports HD 1 و SSC Sports HD 5، بالتعاون مع بعض أبرز المذيعين الرياضيين في العالم العربي.

قد يعجبك أيضا  موعد مباراة برشلونة ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تردد قناة SSC Sports HD 1

القمرعرب سات التردد:12418الاستقطاب: افقي معدل الترميز: 27500 معامل تصحيح الخطأ:3/4القمر الصناعي: نايل سات التردد:12523الاستقطاب: عمودي معدل الترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ:5/6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *