موعد مباراة ليفربول القادمة ضد فولهام في كأس الرابطة 2023-2024 والقنوات الناقلة
موعد مباراة ليفربول القادمة ضد فولهام في كأس الرابطة

يتساءل العديد من مشجعي ليفربول عن موعد المباراة القادمة لليفربول، حيث يتلهف عشاق النادي لمعرفة موعد المواجهة القادمة ضد فولهام في كأس الرابطة للموسم 2023-2024 والقنوات التي ستنقلها. هذا يأتي بعد الفوز الذي حققه الريدز على أرسنال بنتيجة 2-0 يوم الأحد الماضي، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي. وقد استمر ليفربول في تقديم أداء قوي في الأسابيع الأخيرة، ليحتل صدارة ترتيب البريميرليج بـ 45 نقطة، متفوقًا على أرسنال ومانشستر سيتي. تابعوا المقال لمعرفة موعد المباراة القادمة لليفربول.

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد فولهام في كأس الرابطة 2023-2024 والقنوات الناقلة
موعد مباراة ليفربول القادمة ضد فولهام في كأس الرابطة

موعد مباراة ليفربول القادمة

نقدم لكم عبر موقعنا “بلد نيوز” تفاصيل موعد مباراة ليفربول التالية حيث يستقبل الفريق الرئيسي لنادي ليفربول على أرضه “الأنفيلد”، فريق فولهام كضيف. تقام المباراة في العاشر من يناير الجاري، الأربعاء المُصادف بعد غد، ضمن منافسات نصف النهائي لبطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة للموسم 2023/2024. وأعلنت رابطة الأندية الإنجليزية أن موعد هذه المباراة، ليڤربول ضد فولهام في كأس الرابطة 2023-2024، سيكون الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبوظبي، والساعة 9:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات التي ستنقل مباراة ليفربول وفولهام القادمة.

تعد مجموعة قنوات بي إن سبورت هي القنوات الناقلة بشكل حصري لمباراة ليفربول القادمة ضد فولهام في نصف نهائي كأس الرابطة 2023/2024، حيث هي الراعي المباشر لنقل فعاليات هذه البطولة الهامة، للمشجعين المشتركين في خدمات BeIN المدفوعة المخصصة لبلاد الشرق الأوسط وشمال قارة إفريقيا، استكمل معنا المقال لتتعرف على تردد قناة بي ان سبورت.

تردد قناة BeIN Sports 1

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 11013
  • معدل الاستقطاب: أفقي H
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3
قد يعجبك أيضا  موعد مباراة أبها ضد الوحدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *