أسعار التحاليل في معامل ألفا 2024
أسعار التحاليل في معامل ألفا

تعتبر تكلفة الفحوصات في مختبرات ألفا 2024تتميز معامل ألفا بتقديم خصومات على مجموعات التحاليل، خاصة للعملاء الدائمين، وهي توفر نتائج تحاليل طبية دقيقة وموثوقة بشكل سريع بفضل استخدامها لأحدث التقنيات وتوظيفها لأطباء وفنيين ذوي كفاءة، بالإضافة إلى استخدام أفضل المواد الطبية. إن أهمية هذه التحاليل تكمن في دورها الحيوي في تشخيص الأمراض بدقة، وفي وصف العلاجات اللازمة لتحقيق الشفاء.

نبذة عن معامل ألفا للتحاليل الطبية

تعتبر معامل ألفا من بين أفضل المعامل الطبية في جمهورية مصر العربية، والأكثر انتشارًا وشهرة، حيث لديها فروع في جميع محافظات مصر.

تهتم معامل تحاليل ألفا بتوفير أحدث الأجهزة الطبية وأكثر التقنيات تطورًا في إجراء التحاليل الطبية، لضمان حصول المرضى على أدق النتائج.

ويساهم في زيادة سرعة الوصول إليها، وهذا ما يميز معامل ألفا ويزيد من جاذبيتها للمرضى.

بالرغم من شهرة معمل ألفا وسمعته الطيبة بين العملاء، فإن أسعار التحاليل فيه مناسبة وتناسب الجميع.

تقدم معامل ألفا جميع الفحوصات الطبية المطلوبة للمرضى، بما في ذلك تحاليل الدم والبول والبراز والمسحات اللازمة لتشخيص بعض الأمراض، بما في ذلك فيروس كورونا المستجد.

أسعار التحاليل في معامل ألفا 2024

نظرًا لتغير أسعار الفحوصات الطبية في معامل ألفاهناك العديد من الأشخاص الذين يسعون لمعرفة أسعار التحاليل الطبية، والتي تشمل العديد من الفحوصات المهمة كما يلي:

  • يبلغ سعر فحص تحليل السكر التراكمي في الدم في معامل ألفا  ، في المتوسط، حوالي 84 جنيه.
  • تبلغ تكلفة تحليل السكر العشوائي حوالي 75 جنيهًا في مصر.
  • أما تحليل الحمل الرقمي في معامل ألفا يُقدم إحصاءات دقيقة وتحليلات مُحسَّنة بفضل استخدام التقنيات الحديثة. ، فيبلغ تقريبًا 100 جنيه.
  • بينما  سعر تحليل الحمل سعر تحليل الحمل في الدم في معامل ألفا يبلغ حوالي 30 جنيه، وهو نفس سعر تحليل الحمل في البول.
  • يبلغ تكلفة تعداد الدم الكامل (CBC) test. في معامل ألفا  ، حوالي 165 جنيه.
  • كما يتراوح سعر فحوصات الرئة في اmarabic_device_priceتتراوح تكلفة اختبار PCR الذي يستخدم لتشخيص الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) بين 800 إلى 1000 جنيه مصري تقريبا.
قد يعجبك أيضا  سعر رغيف العيش المدعم الجديد 2024

نتائج التحاليل الطبية في معامل ألفا

تقدم معامل ألفا للعملاء الفرصة للاطلاع على نتائج تحاليلهم عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، كما يمكنهم الحصول عليها عبر الاتصال بالفرع عبر الهاتف أثناء ساعات العمل.

تسعى مختبرات ألفا للتحاليل إلى تقديم خدمة ممتازة للعملاء، من خلال جلب أفضل الكوادر الطبية والخبراء في مجال التحاليل الطبية، بالإضافة إلى توفير أحدث التقنيات والمعدات الطبية المتطورة في هذا المجال.

أسعار التحاليل في معامل ألفا 2024
أسعار التحاليل في معامل ألفا 2024

الخط الساخن لمعامل تحاليل ألفا

إحدى المزايا الهامة لمعامل تحاليل ألفا هي توفير خدمة رقم هاتف ساخن يمكن للعملاء استخدامه للاتصال بالمعمل في حال عدم توفر رقم الهاتف الخاص بالفرع الذي أجرى به التحاليل.

يمكن الاطلاع على تكلفة التحاليل المطلوبة أو طلب نتائج التحاليل التي تم إجراؤها من خلال الاتصال بالرقم التالي: 16191.

أسعار فحوصات في مختبرات ألفا 2024من بارز الأمور التي تم التعرف عليها نظرا للأسئلة المقترحة على موقع المعمل، ويقدم المعمل عروضا على بعض الفحوصات والتحاليل المقدمة، مما يجعله واحدا من أكبر معامل التحاليل الطبية التي تهتم بالنتائج الدقيقة بين المعامل التي تعمل في مجال التحاليل الطبية.