سعر كرتونة البيض للمستهلك اليوم الثلاثاء 16 ابريل 2024 في المحلات والمزارع
سعر كرتونة البيض للمستهلك اليوم

سعر كرتونة البيض للمستهلك اليوم

وفقًا لتعاملات صباح اليوم والمعلومات الواردة من بورصة الدواجن بخصوص أسعار كرتونة البيض للمستهلك، نقدم لكم أهم تحديثات لوحة أسعار بورصة الدواجن اليوم الثلاثاء الموافق 16 أبريل 2024، ردًا على الاستفسارات الواردة حول تحركات أسعار المواد الغذائية المختلفة، بما في ذلك أسعار البيض التي تعتبر واحدة من أهم المنتجات الغذائية التي يعتمد عليها المصريون في العديد من الوجبات. يمكنكم أيضًا الحصول على ملخص عن أسعار الفراخ والدواجن اليوم وفقًا لبورصة الدواجن. تابعوا معنا الفقرات التالية حيث سنقدم لكم أهم التفاصيل.

سعر علبة البيض للمستهلك اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024

آخر أخبار سوق الدواجن اليوم تشير إلى أن أسعار البيض داخل المحلات تتراوح ما بين 165 جنيهًا للطبق الأبيض للمستهلك. تسعى الحكومة إلى تنفيذ خطة لدعم قطاع الثروة الداجنة، بما في ذلك تعزيز إقامة مشروعات متكاملة في المناطق الصحراوية. كما تم العمل بجد على تنفيذ هذه الخطة في تسع مناطق في أربع محافظات، ويتوقع أن ينخفض سعر البيض من المزارع والمعامل. يمكنكم متابعة أسعار البيض من خلال الفقرات التالية.

سعر البيض البلدي والأحمر في المزارع

يتراوح سعر كرتون البيض بين 155 و157 جنيهًا للطبق في المزرعة، حسبما صرح رئيس شعبة الثروة الداجنة في غرفة التجارة بالقاهرة. وقد أكد زيادة إنتاج مصر من البيض إلى 13 مليار بيضة سنويًا، وتهدف الدولة إلى دعم وزيادة عدد مربي الدواجن لتلبية احتياجات المواطنين. كما يتم تقديم الدعم لتوفير القوى العاملة للمواطنين المصريين للحد من البطالة. وارتفعت أسعار الدواجن اليوم حيث وصل سعر كيلو الفراخ البيضاء إلى 95 جنيها والفراخ البلدي إلى 110 جنيها، مع دعوة معامل التفريخ لخدمة تفريخ البيض بسعر 7 جنيهات للبيضة.

قد يعجبك أيضا  سعر صرف الدولار اليوم السوق السوداء والبنوك المصرية بتاريخ الثلاثاء 20-2-2024

تابع المزيد من :  الاسعار