سعر كيلو الكبدة الجملي اليوم الاثنين 8 أبريل 2024 في محلات الجزارة للمواطن
سعر كيلو الكبدة الجملي اليوم

هناك العديد من الإجراءات التي تم اتخاذها من قبل الحكومة المصرية، وكانت هذه الإجراءات تتضمن خفض أسعار السلع الغذائية الأساسية التي يحتاجها المواطن اليومية بحيث يكون بإمكان جميع المواطنين شراؤها بسهولة، ونوضح لكم سعر كيلو الكبدة الجملي اليوم 2024 في الفقرات القليلة القادمة.

أسعار اللحوم اليوم ٢٠٢٤ تستقر

شهدت أسعار اللحوم خلال الفترة الأخيرة تراجعاً في الأسعار بشكل عام في مختلف محلات الجزارة في جميع أنحاء البلاد. واستمر هذا التراجع في الأسعار حتى اليوم  2024، وليس فقط في محلات الجزارة بل امتدت هذه الانخفاضات أيضاً إلى نقاط البيع التابعة للحكومة.

سعر كيلو الكبدة الجملي اليوم هو 2024

تراجعت أسعار اللحوم البلدية في محلات الجزارة اليوم  2024، حيث تتراوح بين 315 جنيهًا و 390 جنيهًا للكيلو، بعد أن كانت تتراوح أمس الجمعة، 5 أبريل 2024، بين 380 جنيهًا و 400 جنيهًا للكيلو. وسجل سعر كيلو الكبدة البلدية ما بين 320 جنيهًا و 380 جنيهًا، بينما بلغ سعر كيلو الكبدة الجملية 340 جنيهًا. تختلف هذه الأسعار من منطقة إلى أخرى اعتمادًا على نسبة البيع وربح التاجر.

أسعار اللحوم في منافذ وزارة الزراعة اليوم 2024

يتم تجهيز اللحوم البقرية البرازيلية بشكل كبير واسع الانتشار في محلات الجزارة في مصر. وزارة الزراعة المصرية لديها طلب كبير عليها، خاصة بعد ارتفاع أسعار اللحوم. سعر الكيلو الواحد يتراوح بين 190 جنيه و250 جنيه. تتوفر قائمة بأسعار أنواع مختلفة من اللحوم في المنافذ اليوم.

  • وصل سعر الكيلوغرام المفروم الجملي إلى ما بين ٣٠٠ إلى ٣٥٠ جنيهًا.
  • زاد سعر كيلو المفروم البلدي من 300 إلى 340 جنيهًا.
  • سعر كيلو السجق البلدي يتراوح بين 300 و320 جنيهًا.
  •  السجق المستورد 110 جنيهات.
قد يعجبك أيضا  اسعار البنزين اليوم بعد الزيادة الجديدة

ذكرت مصادر رسمية أن سعر الكبدة ارتفع بشكل كبير جداً مع اقتراب عيد الفطر المبارك، بسبب زيادة الطلب من قبل جميع المواطنين الذي يقومون بشرائها وتجهيزها لتقديمها على مائدة الافطار في أول أيام العيد.