جدول تخفيف أحمال الكهرباء بعد شهر رمضان 2024-1445 تغيير المواعيد في جميع المحافظات
جدول تخفيف أحمال الكهرباء

يرغب العديد من المواطنين في معرفة جدول تخفيف أحمال الكهرباء بعد انتهاء شهر رمضان، حيث بقي أقل من أسبوع على انتهاء هذا الشهر الكريم. يرغبون في معرفة ما إذا كانت هناك خطط لقطع التيار الكهربائي مرة أخرى، خاصة مع اقتراب عيد الفطر المبارك. أعلنت وزارة الكهرباء أنه سيتم الانتهاء من جدول تخفيف الأحمال عقب انتهاء شهر رمضان. سنتعرف من خلال هذا المقال على كل ما يتعلق بهذا الموضوع.

تخفيف استهلاك الطاقة الكهربائية بعد شهر رمضان 2024

أعلنت مصادر مسؤولة في وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أن الدكتور مصطفى مدبولي ملتزم بتطبيق جدول تخفيف الأحمال اعتباراً من أول أيام شهر رمضان وحتى نهاية الشهر الكريم. وأوضحت هذه المصادر أن تخفيف الأحمال سيستمر خلال عيد الفطر المبارك دون قطع الكهرباء، بهدف تخفيف العبء عن الشعب المصري خلال هذا العيد المبارك.

 خطة تخفيف الأحمال 2024

أعلن المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، بأن الحكومة قد استجابت بسرعة كبيرة لمتطلبات نواب البرلمان والمواطنين، والتي تتضمنت تغيير جدول تخفيف أحمال الكهرباء خلال الفترة السابقة وضمان عدم انقطاع التيار الكهربائي ليلاً. تم تنفيذ هذه المتطلبات على الفور، ومن المقرر تطبيق خطة جديدة لتخفيف الأحمال خلال الأيام القادمة على مستوى الجمهورية.

 جدول قطع الكهرباء في مصر

من المتوقع أن يتم تنفيذ جدول تقليل الأحمال بعد انتهاء شهر رمضان مباشرة، حيث تم الإعلان عن قطع التيار الكهربائي من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 5:00 مساءً، لمدة ساعتين في كل منطقة، وسيتم تطبيق هذه الجداول على مستوى الجمهورية.

قد يعجبك أيضا  جدول امتحانات الثانويه العامه ٢٠٢٤ الشعبتين (العلمي، الأدبي)