سعر كيلو الرنجة اليوم 2024 اقبال تاريخي من المصريين
سعر كيلو الرنجة اليوم

تُعرف المصريون بحبهم للفسيخ والرنجة، ولكن خلال شهر رمضان يقل الطلب عليهم بشكل كبير من قبل المسلمين. في الفترة المقبلة من عيد الفطر المبارك، يتزايد البحث عن أسعارهم، سنقوم بشرح سعر كيلو الرنجة اليوم. تابعونا للمزيد.

ولا يزال تقليد تناول السمك المخمر والمملح رائجا في مصر في عام 2024

إحدى الطقوس المصرية القديمة جدًا التي لا تزال مستمرة حتى الآن هو شراء الرنجة في عيد الفطر المبارك، نظرًا لعدم قدرة المسلمين على تناول هذه الأطعمة خلال شهر رمضان المبارك. وينطبق هذا الأمر ليس فقط على الرنجة ولكن أيضًا على الفسيخ. يقوم العديد من الأشخاص بشراء السمك وتحضيره في المنزل، بينما يفضل آخرون شراءه جاهزًا من المحلات قبيل حلول العيد.

 سعر كيلو الرنجة اليوم 2024

يقبل ملايين الأسر في الوقت الحالي على شراء الرنجة والفسيخ كجزء من الاحتفالات بأول وثاني أيام عيد الفطر. وقد شهدت أسعار الرنجة ارتفاعًا كبيرًا بسبب الطلب الكبير عليها، بعد انقطاع دام لشهر كامل. ويبلغ متوسط سعر كيلو الرنجة حاليًا حوالي 170 جنيهًا في معظم المحافظات، بينما وصل سعر كيلو الرنج الهولندي السوبر إلى 114 جنيهًا.

سعر كيلو الفسيخ والسردين اليوم هو 2024 جنيهًا

مع اقتراب نهاية شهر رمضان المببارك، تزايدت أسعار الأسماك بشكل ملحوظ، حيث وصل سعر كيلو الفسيخ إلى حوالي 370 جنيه. بالإضافة إلى ذلك، ارتفع سعر كيلو السردين الروسي والبلدي والعماني إلى حوالي 160 جنيه، بينما كان يباع بسعر 80 جنيه العام الماضي. لذلك، بعض الأشخاص يتجهون نحو تناول السردين في العيد بدلاً من الفسيخ والرنجة، سواء بسبب انخفاض السعر أو لأنهم يفضلونه أكثر.

قد يعجبك أيضا  كارت الخدمات المتكاملة 2024: الشروط والأوراق المطلوبة والتفاصيل

تابع المزيد :عبر موقعنا ايجي بلوج نيوز