تطبيقات توصيل وقت الحظر

تطبيقات توصيل وقت الحظر
تطبيقات توصيل وقت الحظر

تطبيقات توصيل وقت الحظر

تناولنا في هذه المقالة تطبيقات توصيل خلال فترة حظر التجوال، بالإضافة إلى ذلك، ذكرنا لكم مجموعة متنوعة من الأفكار البارزة مثل كيفية التسجيل في تطبيقات التوصيل في المملكة العربية السعودية وأهمية برامج توصيل الطلبات أثناء فترة الحظر. في النهاية، نذكركم بأهمية تطبيقات التوصيل المعتمدة، فتابعوا معنا في الفقرات القادمة.

شاهد بالتفصيل تطبيقات توصيل وقت الحظر

خلال فترة انتشار فيروس كورونا في المملكة العربية السعودية، يجب الحرص على حماية الأفراد من التواصل المباشر في الأماكن المختلفة. لذلك، يظهر أهمية استخدام تطبيقات خدمة التوصيل أثناء فترة حظر التجول في المملكة العربية السعودية، ومن بين هذه التطبيقات:

 تطبيق uber eats: 
هو تطبيق ممتد لشركة أوبر يتيح لك الحصول على مجموعة متنوعة من الأطعمة في السعودية. يتيح لك تصفح قوائم المطاعم واختيار ما ترغب فيه، كما يعمل على مختلف أنظمة الهواتف الذكية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر خصومات كبيرة والقدرة على حجز الطلبات قبل وقت طويل.
 تطبيق careem now: 
إنه من بين أفضل تطبيقات التوصيل خلال فترة حظر التجوال في المملكة العربية السعودية، حيث يتم توصيل مجموعة متنوعة من الأطعمة الشهيرة في المملكة. يمكن الحفاظ على الطلبات في كل مرة والدفع عند التوصيل عبر الفيزا أو النقد، كما يُمكن تقديم مرئيات خاصة بالمطاعم ومالكيها.
 تطبيق مرسول: 
يقدم هذا التطبيق مجموعة متنوعة من خدمات التوصيل، بما في ذلك توصيل الطعام والمنتجات الأخرى من مجموعة متنوعة من المتاجر مباشرة إلى المنزل. يتوفر التطبيق باللغتين العربية والإنجليزية، ويمكن التسجيل فيه باستخدام البريد الإلكتروني أو فيسبوك أو رقم الهاتف. يمكن استخدام التطبيق في جميع أنحاء المملكة.
 تطبيق hungerstation: 
يتم استخدام التطبيق في أكثر من عشرة آلاف مطعم في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، ويتوفر باللغتين العربية والإنجليزية. يمكن للمستخدم اختيار الموقع والمطعم ثم تسجيل الطلب، بالإضافة إلى إمكانية الاطلاع على سعر التوصيل الأدنى والإعلانات المتنوعة المتاحة.

طريقة التسجيل في تطبيقات خدمات التوصيل في المملكة العربية السعودية

زاد ارتفاع الطلب على تطبيقات التوصيل، خصوصاً خلال فترة الحظر في المملكة العربية السعودية، من دخل الشباب العديد منهم عن طريق العمل في هذه التطبيقات وتوصيل الطلبات. وللتسجيل في تطبيقات التوصيل،
– افتح  موقع العمل الحر  ، واضغط على سجل معنا.
– اضغط على خدمة توصيل الطلبات.
أدخل الرقم الجوّال وكلمة المرور، يجب أن يكون الرقم المدخل مُسجل سابقاً في أبشر.
– قم بإدخال الرمز الذي تم إرساله إلى هاتفك لتأكيد الحساب.
إدخال معلومات الهوية الشخصية وتاريخ الميلاد.
سوف تتلقى رسالة تحتوي على رمز التحقق على الرقم المسجل في نظام أبشر.
أدخل بريدك الإلكتروني، والمعلومات الشخصية الأخرى، مع إضافة المؤهل التعليمي كمرفق.
بعد ذلك، تم إصدار وثيقة العمل الحر في مجال توصيل الطلبات.
ثم بعد إصدار الوثيقة، انقر على الزر (اذهب للدعم).
بعد قراءة التعليمات، انقر على زر الطلب للحصول على الدعم.
أدخل معلومات حسابك المصرفي الذي سيتم تحويل الدعم عليه، واختر شركة الشحن المفضلة، ثم اضغط على زر التأكيد.
بإمكانك تعديل معلوماتك عن طريق النقر على زر تعديل البيانات.

قد يعجبك أيضا  تشكيل اونلاين

أهمية برامج توصيل الطلبات وقت الحظر

تقوم التطبيقات المصرح لها بالتوصيل خلال فترة الحظر في المملكة العربية السعودية بتلبية احتياجات المواطن السعودي وذلك هو السبب الرئيسي لزيادة أهميتها خلال الفترة الأخيرة.
تطبيقات خدمات التوصيل تُعتبر خلال فترات الحظر من بين الخدمات المصرح لها بالتشغيل في السعودية، حيث أذنت الجهات المعنية بتقديم خدمات التوصيل على مدار الساعة خارج أوقات حظر التجوال شريطة أن تكون تلك الشركات مسجلة لديها.
– أشارت بعض المصادر الإعلامية إلى أن تطبيقات التوصيل بدأت في تقديم عدد من الخدمات الجديدة بجانب الخدمات الأساسية التي كانت تقدمها في السنوات الأخيرة، بهدف تلبية جميع احتياجات المواطنين في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية على مدار الساعة ودون انقطاع.

تطبيقات التوصيل المعتمدة

هناك تطبيقات معينة تتمتع بالاعتماد الرسمي من قبل الهيئة السعودية للاتصالات، مما يجعلها ذات أهمية كبيرة وزيادة في مستوى الأمان أثناء التعامل. وهذه التطبيقات تشمل:
– تطبيق food boy
– مرسول
– تطبيق hungerstation
– تمت
-تطبيق نعناع
– ازهلها
– تطبيق سبرنت
– زاد
– تطبيق شقردي
– careem now
-تطبيق شدة
– نقوه
– تطبيق طلبات
– جاهز
– تطبيق uber eats
– تويو