موعد مباراة منتخب الجزائر ضد بوروندي الودية استعدادآ لكأس امم آسيا 2024والقنوات الناقلة
موعد مباراة منتخب الجزائر ضد بوروندي الودية

بدأ الفريق الوطني الجزائري رحلته التحضيرية لمنافسات كأس الأمم الإفريقية لعام 2023 بانتصار مقنع ضد فريق توجو بثلاثة أهداف دون رد، وذلك خلال اللقاء الذي جرى يوم الجمعة الموافق للخامس من يناير لسنة 2024 في عاصمة توجو، لومي. يُشكّل هذا الانتصار خطوة أولية موفقة ضمن تجهيزات الفريق الجزائري استعدادًا للبطولة القارية المنتظرة، علمًا بأن المنتخب الجزائري سيخوض مباراته الودية الثانية والأخيرة في إطار هذه التحضيرات أمام فريق بوروندي القادم يوم الاثنين.

تشكل مواجهة بوروندي اختبارًا حاسمًا للفريق الوطني الجزائري قبل انطلاقه في بطولة كأس الأمم الأفريقية ضد أنغولا في الخامس عشر من يناير الحالي، ولا سيما بالنظر لتاريخ المنافسة بين الطرفين الذي يتميز بالتوازن حيث أن الجزائر حققت الفوز مرتين وتعادلت مثلها في أربع مواجهات جمعتهما منذ العام 1992. ويأمل عشاق المنتخب الوطني في استمرار الأداء القوي للاعبيهم خلال فترة التحضيرات لبلوغ أعلى مستويات الجاهزية، والدخول في منافسات الكأس القارية بقوة لتحقيق إنجازات تلبي طموحات الجماهير الجزائرية.

موعد مباراة منتخب الجزائر ضد بوروندي الودية استعدادآ لكأس امم آسيا 2024والقنوات الناقلة
موعد مباراة منتخب الجزائر ضد بوروندي الودية

تم تحديد موعد المواجهة بين الجزائر وبوروندي بالإضافة إلى القنوات التي ستبث اللقاء.

من المقرر بث مباراة الجزائر ضد بوروندي يوم الثلاثاء الموافق 9 يناير 2024 في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة السعودية، والرابعة مساء بتوقيت الجزائر، على أن تقوم شبكة قنوات الجزائرية الرياضية ببث المباراة على شاشتها.

قد يعجبك أيضا  موعد مباراة ليفربول وأرسنال القادمة والقنوات الناقلة للمباراة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *