أمطار متوسطة على معظم محافظات الجمهورية خلال الأيام القادمة

أمطار متوسطة على معظم محافظات الجمهورية خلال الأيام القادمة
أمطار متوسطة على معظم محافظات الجمهورية خلال الأيام القادمة

أمطار متوسطة على معظم محافظات الجمهورية خلال الأيام القادمة

زادت عمليات السؤال عبر محركات البحث الإلكترونية بخصوص تنبؤات الطقس في الفترة القادمة، إذ يحرص الكثير من المقيمين في جميع أنحاء مصر على متابعة الأحوال الجوية المتوقعة للأيام القادمة مع اقتراب موسم الشتاء، بالأخص العائلات الحريصة على مراقبة الأجواء لتجنب الإصابة بنزلات البرد والفيروسات المختلفة. نعرض لكم عبر موقعنا “بلد نيوز” كل المعلومات والتفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

الأرصاد الجوية الأيام القادمة

زاد البحث بشكل كبير على محركات البحث مثل جوجل وعبر منصات التواصل الاجتماعي لمعرفة توقعات الطقس في الأيام القليلة القادمة. وفي هذا السياق، صرّحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في مصر من خلال حسابها الرسمي بأحوال الطقس ليوم الأحد حيث يُتوقع أن يكون الطقس معتدلًا ودافئًا خلال النهار في مناطق القاهرة الكبرى والدلتا والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، بينما يميل إلى الحرارة في مناطق جنوب سيناء وجنوب الصعيد، ويكون شديد البرودة ليلاً في شمال الصعيد وبارد في باقي المناطق. كما سنلاحظ اليوم انتشار الشبورة المائية التي قد تكون كثيفة من الساعة الرابعة إلى التاسعة صباحًا تقريبًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة، وخاصةً تلك المحاذية للمسطحات المائية على طرق تؤدي إلى مناطق في القاهرة الكبرى والدلتا والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، حيث يمكن أن تصل إلى حد الضباب في بعض المناطق. بالإضافة إلى ذلك، ستكون هناك نشاط للرياح في مناطق السواحل الشمالية الغربية في أوقات متفرقة.

قد يعجبك أيضا  من هو يوسف السباعي

تابع المزيد:

حالة الطقس الاثنين 8 يناير 2024

يوم الإثنين المقبل، من المتوقع أن نشهد ظهور ضباب مائي كثيف يمتد من الساعة الرابعة حتى التاسعة صباحاً تقريباً على عدد من الطرق الزراعية والطرق السريعة القريبة من البحيرات والأنهار، وذلك في مناطق متفرقة تشمل أجزاء من العاصمة القاهرة ومنطقة الدلتا والشريط الساحلي الشمالي، بالإضافة إلى مدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس الثلاثاء 9 يناير 2024

يوم الثلاثاء، من المتوقع أن تتساقط أمطار متفرقة بنسبة احتمال حوالي 30% في بعض المناطق على الشريط الساحلي الشمالي الغربي، كما ستشهد هذه المناطق نشاطاً متقطعاً للرياح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *