موعد مباراة منتخب سوريا ضد ماليزيا في بطولة ودية والقنوات الناقلة
موعد مباراة منتخب سوريا ضد ماليزيا

يواجه المنتخب السوري نظيره الماليزي في لقاء ودي يجري في الثامن من يناير لعام 2024، حيث يجري الفريق السوري استعداداته لخوض منافسات كأس آسيا التي تلوح في الأفق، آملين في الصعود بجدارة لتحديات البطولة. وقد انتهت مباراتهم الودية الأخيرة مع منتخب قيرغيزستان بنتيجة التعادل الإيجابي هدف لكل منهما، وذلك في يوم الجمعة الماضي. حيث شهدت المباراة تأخر الفريق السوري بهدف تلقوه في انطلاق الشوط الثاني، لكن إبراهيم حصار عاد ووقع على هدف التعادل بعد مضي 70 دقيقة من اللعب، مسجلاً بذلك أول أهدافه الدولية.

موعد مباراة منتخب سوريا ضد ماليزيا في بطولة ودية والقنوات الناقلة
موعد مباراة منتخب سوريا ضد ماليزيا

ستشارك ماليزيا كذلك في بطولة كأس آسيا خلال الشهر الجاري، وستختتم استعداداتها للمسابقة يوم الإثنين القادم. تمكن الفريق من الفوز على تايوان بنتيجة ١-٠ في مباراته الأخيرة، حيث أحرز المهاجم الخبير دارين لوك هدف الانتصار لتشكيلة بان جون كيم بعد دخوله كبديل بساعة من زمن المباراة. من المُنتظر أن يبدأ كلا الفريقين مشاركتهما في دور المجموعات خلال الأيام القليلة المقبلة، بحيث ستلاقي سوريا نظيرتها أوزبكستان، فيما يلتقي هاريماو مالايا مع الأردن.

موعد مباراة سوريا ضد ماليزيا

من المقرر بث مباراة سوريا ضد ماليزيا يوم الاثنين 8 يناير 2024، في تمام الساعة الثانية مساءً بتوقيت القاهرة، الثالثة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الرابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، على أن تقوم قناة بي ان سبورتس beIN Sports ببث المباراة على شاشتها.

قد يعجبك أيضا  موعد مباراة نابولي ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *