الهيئة العربية للتصنيع تكرم الأمهات المثاليات 2024

الهيئة العربية للتصنيع تكرم الأمهات المثاليات 2024
الهيئة العربية للتصنيع تكرم الأمهات المثاليات

الهيئة العربية للتصنيع تكرم الأمهات

أكد رئيس الهيئة العربية للتصنيع أن هناك العديد من النماذج النسائية المثالية، التي أثبتن قدرتهن على التفوق في جميع مجالات الحياة، ومساهمتهن الفعالة في بناء جيل مفيد لنفسه ولوطنهم.

شدد اللواء المهندس “مختار عبد اللطيف”، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، على أنه خلال فترة عمل الهيئة ظهرت العديد من الأمثلة النسائية الفخرية التي كان لها دور بارز في إثبات كفاءتها ومهارتها في مختلف القطاعات الإنتاجية وتبوأت مراكز هامة سواء كانت إدارية أو تنفيذية، وكذلك في إسهامها الجوهري في تنشئة جيل متميز يعود بالنفع على نفسه ووطنه.

في سياق الاحتفالية السنوية التي تقيمها الهيئة العربية للتصنيع لتقدير الأم المثالية، تم الاعتراف بذلك في العام الجاري 2024.

في هذا الجانب، عبر اللواء أ.ح المهندس “مختار عبد اللطيف” عن بالغ سروره بحضوره المهرجان المبارك هذا، الذي بات مناسبة سنوية يتم فيها الاحتفال بالأم المثالية. وذلك كشكل من أشكال التقدير والشكر للمرأة ضمن الهيئة العربية للتصنيع، لتكريمها على دورها الأساسي والنشط في جميع أنحاء الحياة. وأوضح أننا نحتفي بما تجسده من قيم العطاء والولاء والتضحية والإخلاص.

خلال الاحتفال، قدم رئيس الهيئة العربية للتصنيع تكريماً للأمهات المميزات في المصانع والشركات التابعة للهيئة، بمنحهن شهادات تقدير. وقد حصلت السيدة “أحلام عبد المعطي أحمد”، التي تعمل في مصنع صقر التابع للهيئة والخاص بالصناعات المتقدمة، على تتويجها أماً مثالية عن الهيئة لعام 2024.

أولى رئيس الهيئة اهتماماً بأخذ صور تذكارية مع السيدات اللواتي تم تكريمهن، وتبادل معهن أطراف الحديث بشكل أخوي وودي كأب لهن، معرباً عن امتنانه لما يقمن به من جهود في تنشئة أبنائهن ونجاحهن الملحوظ في القيام بمسؤوليات ومهام وظائفهن.

عبرت الأمهات اللواتي تم تكريمهن كأمهات نموذجيات في الهيئة عن بالغ سرورهن وامتنانهن لهذا الاستقبال الفخم والعواطف الجيّاشة التي أبدتها قيادة الهيئة العربية للتصنيع، تثميناً لدورهن في مسيرة الحياة. وأعربن عن أمنياتهن بمزيد من النجاح والتقدم والرشاد للهيئة، لقيادتها وجميع العاملين بها.

قد يعجبك أيضا  رابط التقديم على وظائف البريد المصري 2024 - بوابة الوظائف الحكومية