موعد مباراة منتخب مصر ضد تنزانيا الودية استعدادا لكأس الأمم الإفريقية 2024 والقنوات الناقلة للمباراة مجاناُ

موعد مباراة منتخب مصر ضد تنزانيا الودية استعدادا لكأس الأمم الإفريقية 2024 والقنوات الناقلة للمباراة مجاناُ
موعد مباراة منتخب مصر ضد تنزانيا الودية

اخر استعددات الفراعنة لبطولة كأس امم افريقيا 202

تسعى مصر، تحت قيادة المدير الفني روي فيتوريا، للاستعداد الجيد لكأس الأمم الإفريقية 2024 بإقامة مباراة ودية ضد منتخب تنزانيا. أتم الفراعنة تجهيزاتهم لهذه المواجهة التي تأتي ضمن خطة إعداد الفريق المصري للمنافسة القارية، التي من المقرر أن تنطلق في التاسع عشر من يناير 2024 في كوت ديفوار. ومع اقتراب موعد اللقاء، يسعى الكثير من عشاق كرة القدم ومتابعيها لمعرفة متى تجري هذه المباراة بين منتخبي مصر وتنزانيا، وأي القنوات ستبثها، وهذا ما سوف نقدمه بالتفصيل في تقريرنا هذا.

تقام المباراة الاستعراضية القادمة بين الفريق الوطني المصري وتنزانيا كجزء من التحضيرات لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

سيكون استاد القاهرة الدولي مسرحاً لمباراة الغد التي ستجمع بين الفريق المصري ونظيره التنزاني، وذلك يوم الأحد الموافق السابع من يناير لعام 2024، حيث ستنطلق المنافسة في تمام السادسة مساءً حسب التوقيت المحلي للقاهرة، وفي السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. يأتي هذا اللقاء ضمن فعاليات الاستعداد لمشاركة الفريق المصري في منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، مع تحديد أولى المباريات للفريق المصري أمام غريمه فريق موزمبيق يوم الأحد الذي يليه، الموافق للرابع عشر من يناير 2024. وتكمن آمال المنتخب والجماهير المصرية في تحقيق أداء مبهر خلال النسخة القادمة من البطولة في 2024، بهدف التغلب على كافة الخصوم وخوض المباريات المتتالية بنجاح للظفر باللقب المنتظر.

موعد مباراة منتخب مصر ضد تنزانيا الودية استعدادا لكأس الأمم الإفريقية 2024 والقنوات الناقلة للمباراة مجاناُ
منتخب مصر

القناة الناقلة لمباراة مصر وتنزانيا

تعرض مباراة الغد الودية بين منتخب مصر ومنتخب تنزانيا من خلال قناة أون تايم سبورت الرياضية، وهي القناة التي تقوم بنقل جميع مباريات المنتخب المصري والمباريات المقامة داخل أراض جمهورية مصر العربية بشكل حصري وبجودة عالية، مع العديد من البرامج التحليلية المميزة قبل وبعد المباراة، ويمكنك تنزيل ترددها على قمر النايل سات على النحو التالي:

قد يعجبك أيضا  موعد مباراة ريال مدريد ضد ألميريا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • التردد 10853
  • الاستقطاب الأفقي.
  • معدل الترميز 27500.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *