عروض موبايلي مكالمات ونت لا محدود ومسبق الدفع شهر اسبوع يوم 1445

عروض موبايلي مكالمات ونت لا محدود ومسبق الدفع شهر اسبوع يوم 1445
عروض موبايلي مكالمات ونت لا محدود ومسبق الدفع شهر اسبوع يوم 1445

عروض موبايلي مكالمات ونت

قدمت شركة موبايلي بكل عناية عروضها المشتملة على المكالمات والانترنت بجميع التفاصيل لتلبية احتياجات جميع المشتركين. وتظل الشركة حريصة دومًا على إطلاق العديد من الباقات الترويجية التي تمكن العملاء من انتقاء ما يروق لهم ويناسب متطلباتهم الشخصية بدقة. وتقدم الشركة تشكيلة من العروض الخاصة التي تتضمن أي من خدمتي المكالمات أو الإنترنت وحدها، أو تلك الجامعة للخدمتين معًا. وعليه، يتاح لك الاختيار بين العروض بما يتناغم مع احتياجاتك الخاصة.

عملت شركة موبايلي على تقديم عدد وافر من الباقات التي تساعدك على الحصول على فائدة مشتركة من الدقائق والبيانات الإنترنتية. وتتمحور أبرز هذه العروض في النقاط التالية:

  •  باقة موبايلي 30 تحصل على هذا العرض بقيمة أربعين ريالاً سعودياً، ويستمر لغاية 28 يومًا. الباقة تمنحك مائة دقيقة للمكالمات داخل الشبكة المحلية وتُقدم لك جيجابايت للإنترنت بالإضافة إلى جيجابايت مخصصة لمنصات التواصل الاجتماعي. يمكنك الإشتراك بهذه الباقة بكل يسر وسهولة عبر إرسال رقم ثلاثين في رسالة قصيرة إلى الرقم واحد وألف ومائة.
  •  باقة موبايلي 75 : يلزم دفع مبلغ قدره 90 ريالاً للانضمام إلى هذه الخدمة، التي تستمر لمدة 28 يوماً اعتباراً من تاريخ التسجيل فيها. تقدم الباقة للمستخدم 500 دقيقة لإجراء المكالمات داخل الشبكات الوطنية بالإضافة إلى 5 جيجابايت لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي و 5 جيجابايت أخرى لتصفح مواقع إنترنت متنوعة. للإشتراك، يتوجب على المستخدم أن يقوم بإرسال رقم 75 في رسالة نصية إلى الرقم 1100.
  •  باقة موبايلي 150 : تمنحك هذه الخطة 2250 دقيقة لإجراء المكالمات لجميع شبكات الاتصال المحلية وتزودك بـ 20 غيغابايت لاستخدام الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، تحصل على استخدام إنترنت غير محدود لمختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي. كل هذا مُقابل مبلغ 178 ريال سعودي، والاشتراك متاح لمدة 28 يوماً. يمكنك الاشتراك في الخدمة بإرسال الرقم 150 إلى 1100.
  •  باقة موبايلي 180 هذه الباقة متاحة بقيمة 212 ريالاً سعودياً، وتكون صالحة لاستخدام تصل مدته إلى 28 يوماً من تاريخ التفعيل. توفر الباقة دقائق مكالمات لا محدودة لكافة الشبكات داخل البلاد، وتشمل أيضًا 40 جيجابايت لاستخدام الإنترنت واستخدام لا محدود للإنترنت لتطبيقات السوشيال ميديا. يمكنك الاشتراك في هذه الباقة بإرسال الكود 180 إلى الرقم 1100.

من أهم عروض شركة موبايلي التي تقدم خدمات الاتصالات الأسبوعية هي تلك التي توفر خيارات خاصة بالمكالمات والإنترنت.

عمدت شركة موبايلي إلى إطلاق عرض خاص يشتمل على باقة تجمع بين الاتصالات والبيانات تسري لمدة أسبوع كامل، وذلك لتيسير الاستخدام على الزبائن. هذه الباقة تتيح للمشترك الحصول على مائة دقيقة للتحدث مع أرقام الشبكة المحلية بالإضافة إلى 2 غيغابايت للإنترنت و2 غيغابايت أخرى يمكن استخدامها في مختلف المواقع. ويمكن الحصول على كل هذه الخدمات بسعر منافس يبلغ 25 ريالاً فقط، حيث يتم تفعيل الباقة من خلال إرسال رقم 25 إلى 1100.

قد يعجبك أيضا  طريقة فرمتة الايفون بالكامل

أهم عروض من موبايلي نت مفتوح لمدة شهر

حرصت شركة موبايلي على تقديم مجموعة واسعة من باقات الإنترنت التي تتميز بإمكانية الاستخدام اللامحدود. تستمر هذه الباقات لفترة تصل إلى شهر كامل، وتتلخص أبرز مزاياها في النقاط الآتية:

  • يمكنك الاستفادة من باقة بيانات 500 ميجابايت صالحة لمدة ثلاثين يومًا مقابل 20 ريالاً فقط، وذلك بإرسال رقم 6090 في رسالة SMS إلى الرقم 1100.
  • يقدم عرض ببيانات الإنترنت بحجم جيجابايت مقابل ٣٠ ريال سعودي صالح لفترة شهر. يمكنك الاشتراك في العرض بإرسال الكود ٦١٠٠ إلى الرقم ١١٠٠.

العروض الخاصة من موبايلي نت مفتوح 3 شهور

عند الحديث حول باقات موبايلي للمكالمات والبيانات بجميع مزاياها، قدمت الشركة إحدى الخطط الترويجية الرائعة. حيث قامت بتقديم خدمة الإنترنت الغير محدودة لفترة ثلاثة أشهر مقابل تكلفة تقارب 550 ريال. يبرز هذا الباقة بتحديده لاستخدام الإنترنت بحد أقصى يصل إلى 300 جيجابايت، ويتميز بملاءمته لمختلف الشرائح المجتمعية والهيئات.

عروض موبايلي نت غير محدود فقط

تقدم شركة موبايلي مجموعة متميزة من خطط الإنترنت بدون حدود التي تتضمن مجموعة من الخيارات الرئيسية:

  • باقة الإنترنت التي تقدمها لكم تتيح استخداماً غير مقيد للبيانات طوال الأسبوع، والتي تُعد مناسبة تمامًا للاستخدام مع تطبيقات الشبكات الاجتماعية بكفاءة تامة. هذا العرض متاح بمبلغ 20 ريال للأسبوع الواحد، ويُمكنكم الاشتراك فيه عبر إدخال الرمز *744#.
  • أيضاً، قدّمت الشركة باقة يومية للإنترنت بلا حدود بتكلفة أربعة ريالات لليوم الواحد. ويمكن الحصول على هذه الخدمة عن طريق إدخال الرمز القصير *144#.

آخر العروض المميزة التي وفرتها موبايلي

في الفترة الأخيرة، قامت شركة موبايلي بطرح مجموعة متنوعة من العروض الجديدة لزبائنها. وذلك ضمن جهودها لضمان الرفاهية والمتعة لمستخدمي خدماتها، وتتمثل هذه العروض فيما يأتي:

  • يقدم لكم موبايلي باقة 360 للدفع المسبق، التي تتيح استخدام لامحدود للمكالمات وللإنترنت بقيمة 235 ريال في الشهر. للاستفادة من هذه الباقة، قم بالتواصل على الرقم 1100 واتبع الإرشادات حتى تصل إلى اختيار هذه الباقة.
  • موبايلي يقدم لكم باقة تشمل 50 جيجابايت من البيانات بسعر 250 ريال، صالحة لغاية شهرين. يمكنكم تفعيل الباقة بالاتصال على الرقم 1100 واختيار هذا العرض.

تم توفير باقات موبايلي للمكالمات والإنترنت مع كل المعلومات اللازمة لجعلها في متناول الزبائن بسهولة. أضافت الشركة أيضًا مجموعة من الباقات الأخرى لتمكين كل مستخدم من اختيار العرض الأنسب له.