دوام البنوك في رمضان 2024 في السعودية و مواعيد العمل في بنك الراجحي
دوام البنوك في رمضان 2024 في السعودية و مواعيد العمل في بنك الراجحي

دوام البنوك في رمضان 2024

يقوم العديد من المواطنين والموظفين في المملكة العربية السعودية بالبحث عن ساعات عمل البنوك في شهر رمضان 2024. ومنذ بداية هذا الشهر الفضيل، يعلن مصرف السعودية المركزي جداول عمل البنوك خلال شهر رمضان المبارك، من أجل تسهيل شؤون المواطنين وضمان عدم تأخيرهم في أعمالهم. سنقدم لكم في هذا المقال جميع التفاصيل حول ساعات عمل البنوك خلال شهر رمضان الكريم.

دوام البنوك في رمضان 2024

في رمضان 2024، ستبدأ مواعيد عمل البنوك في المملكة العربية السعودية عند الساعة العاشرة صباحًا وتنتهي عند الساعة الرابعة مساءً. سيتم فتح مراكز التحويل خلال شهر رمضان 2024 من الساعة التاسعة والنصف صباحًا حتى الساعة الخامسة والنصف مساءً.

مواعيد بنك الراجحي في رمضان 2024

  • يبدأ بنك الراجحي العمل في شهر رمضان من الأحد إلى الخميس، في جميع فروعه والمراكز التجارية، من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الرابعة والربع عصراً.
  • تبدأ بنك الراجحي للنساء العمل في شهر رمضان من الأحد إلى الخميس على فترتين، حيث تكون مواعيد الدوام الأولى من الساعة 1 ظهرًا حتى الساعة 3 مساءً، والفترة المسائية من الساعة 9 مساءً حتى الساعة 1 صباحًا.
  • تبدأ الفُروع التجارية لبنك الراجحي في العمل خلال شهر رمضان أيام الجمعة والسبت من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة العاشرة صباحًا.

مواعيد عمل البنوك في رمضان 2024 مصر

وفقًا للبنك المركزي المصري، قد تم تحديد مواعيد عمل القطاع المصرفي خلال شهر رمضان ٢٠٢٤ على النحو التالي..

  • للعاملين: من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثانية بعد الظهر.
  • للعملاء: من الساعة التاسعة والنصف صباحًا إلى الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر.
قد يعجبك أيضا  شعار مكافحة المخدرات في المملكة العربية السعودية